الدانوب عروض الإلكترونيات أجهزة عناية شخصية وتخفيضات آيفون وهواوي

الدانوب عروض الإلكترونيات أجهزة عناية شخصية وتخفيضات آيفون وهواوي

الدانوب عروض الإلكترونيات تُطرح من خلال الموقع الرسمي لأسوق الدانوب في المملكة العربية السعودية، فقد اشتهرت أسواق الدانوب الرياض وجميع الفروع بتقديم عروض الدانوب اليوم مشتملة على خصومات وتخفيضات وأسعار مميزة على الإلكترونيات، سواء أجهزة التابلت والهواتف مثل هواتف ايفون وسامسونج أو سوني وهواوي، بالإضافة إلى أجهزة العناية الشخصية وأجهزة الكمبيوتر ولمحقاتها، وجميع الأجهزة والإلكترونيات التي يحتاج إليها المنزل.

الدانوب عروض الإلكترونيات

إن كنت من محبي اقتناء أجهزة العناية الشخصية، فإن أسواق الدانوب جلبت لك أفضل أنواع الماركات العالمية في أجهزة العناية الشخصية، سواء التي تخص الرجال أو النساء، مثل:

  • احصل على كليكون ماكينة حلاقة 5 في 1 من أسواق الدانوب بسعر لا يزيد عن 39 ريال سعودي، بينما وصل سعر بيور باور ماكينة حلاقة 6 في 1 مخصصة للرجال فقط بسعر يصل إلى 87 ريال سعودي، بينما وصل سعر مكواة الشعر من بيبي ليس إلى 129 ريال سعودي.
  • كما أن إمبريال ماكينة لحلاقة شعر الجسم بالكامل، وصل سعرها في متجر الدانوب إلى 49 ريال سعودي، وهناك ماكينة حلاقة شعر الجسم للمرأة إمبيريال، بسعر يصل إلى 115 ريال سعودي.

  • وهناك فرشاة فاست لتصفيف الشعر يمكن الحصول عليها من خلال المتجر بسعر 43 ريال سعودي، ويوفر أيضًا بيبي ليس الفرشاة الدوارة بسعر يصل إلى 199 ريال سعودي.

عروض الدانوب اليوم ايفون

  • ويوفر متجر الدانوب جهاز ايفون ابل 12 برو، بسعة التحزين 256 جيجا بايت، باللون الأخضر المتوفر حاليَا واللون الأبيض أيضًا والذي يعمل بتقنية الجيل الخامس بسعر يصل إلى 5299 ريال سعودي، ويمكن طلبه أون لاين ويصل في غضون أسبوع واحد فقط.
  • أو احصل على ابل ايفون 12 بسعة تخزين 128 جيجا بايت، بسعر يصل إلى 4049 ريال سعودي، أو احصل على أي تي سي موقد الكهرباء بسعر يصل إلى 171 ريال سعودي.

منتجات هواوي في أسواق الدانوب اليوم

ومتوفر من خلال الدانوب عروض الإلكترونيات أجهزة مهمة من هواوي، والتي تتمثل في هواوي ميديا باد تي 3 بسعة التخزين التي تصل إلى 32 جيجا بايت، باللون الرمادي، بسعر يصل إلى 469 ريال سعودي، كما أن هناك أي تي سي غلاية بسعة 1.8 لتر، يصل سعرها إلى 90.85 ريال سعودي، وهناك أيضًا هواوي ساعة جي تي 2 أي باللون الأحمر، بسعر يصل إلى 659 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *