رجيم سريع المفعول وصحي ينقص وزنك ١٠ كيلو في أيام

يسعي الجميع لكي يحصلوا على رجيم سريع و مناسب لكب يصلوا إلى الوزن المثالي و خاصه أو كان هنالك ما يمنع ارتداء الملابس المناسبة و التي تريدها خاصه اذا كان يتواجد مناسبة أضف إلى ذلك زيادة الوزن تتسبب في مشاكل بالجسم في التنفس و الحركة و قد تسبب بعض الأمراض المزمنة في القلب و تؤثر على وظائف الكبد و نسبه السكر في الدم.
و لكي يحصل كل فرد علي جسم رشيق تكون من خلال اتباع نصائح و ارشادات في النظام الغذائي ويحب أن يكون الجسم غير محروم من تناول ما يفضله و يكون من خلال شرب المشروبات الحارقة للدهون و كذلك تخفيف كمية الطعام المتناولة حتي نستطيع خسارة الوزن الزائد مع عدم الحرمان.
و لكن الإبتعاد عن كل ما يحتوي على اي سكريات وحلويات أمر مهم جدا جدا في خسارة الوزن و تنشيط الكبد ووظائفه و تنظيف الجسم من السموم.
تناول المياه بكثره أمر مهم قبل تناول الطعام و لا يقل عن نصف لتر حتي نستطيع الشعور بالشبع و كذلك بعد تناول الطعام و خلال كل ساعه ع الأقل يكون كوب ماء و ذلك هو ما سوف يساعدنا علي الشعور بالشبع .
وذلك ما يسمي برجيم الماء الذي يحافظ على نشاط الكلي و حيويتها.
وهنالك أيضا مشروبات يجب اتباعها خلال اليوم وتكون كل ساعتين و هي مغلي القرفة و مغلي الزنجبيل و مغلي الكمون و مغلي البابونج و المرميه و الشاي الاخضر و الاسود والليمون و النعناع و القهوة في الصباح لها أثر سحري في تنشيط الجسم و حرق الدهون بالجسم لما تحتويه علي مضادات الأكسدة و نسبه من الكافيين المحفز للجسم و بالتالي حرق الدهون بسرعه و زيادة معدل عمليه الايض بالجسم.
عدم تناول الطعام في الأوقات المتأخرة من اليوم وكذلك أمام التلفاز لأنهم من المسببات في زيادة الوزن بشكل كبير.

الإبتعاد بقدر الإمكان عن تناول المقليات أو الاطعمه السريعه الضارة بالجسم .

و الاكتفاء بكوب واحد من العصير الفريش خلال اليوم.