صبغه النسكافية للشعر بلون بني قوي ساحر في دقائق لتلوين الشعر واخفاء الشيب نهائيا

صبغه النسكافية للشعر بلون بني قوي ساحر في دقائق لتلوين الشعر واخفاء الشيب نهائيا

صبغه النسكافية للشعر بلون بني بعيداً عن الصبغات العادية وعن المنتجات الكيميائية القاسية التي تسبب تلف الشعر على المدى البعيد، لذلك بإمكانك صبغ الشعر بالنسكافيه من أجل الحصول على درجة لون بني بشكل طبيعي وآمن على خصلات الشعر، فهي درجات البني التي من الممكن الاستعانة بالنكسافيه لتغير لون الشعر طبيعياً، كما أنها يمنح للشعر العناية اللازمة لها بشكل جيد تعرفي عليها الآن.

صبغه النسكافية للشعر بلون بني

يوجد الكثير من طرق تلوين وصبغ الشعر بالنسكافيه بشكل جيد دون أي إضافات:

الكاكاو والنسكافيه

  • للحصول على شعر بني ساحر قومي بتجربه صبغه النسكافية نقوم بخلط ملعقتين من النسكافيه، وملعقة صغيرة واحدة من مسحوق الكاكاو، وملعقة كبيرة واحدة من عصير الليمون، ويضاف لها بعض قطرات من زيت السمسم، عبوتان من الأكسجين، وتخلط المكونات بطريقة جيدة، ومن ثم يوزع المزيج على الشعر، وانتظر حوالي نصف ساعة.

النسكافيه مع زيت الزيتون

  • نقوم بخلط ملعقتين من النسكافيه مع بيضتان كوب من زيت الزيتون مع عبوة الأكسجين، ونقوم بتوزيع الخليط على الشعر وبعد ذلك نقوم بشطف الشعر بشكل جيد، ومن الممكن الاستمرار على ذلك لمدة شهر.

الكركم والنسكافيه

  • نقوم بمزج ملعقتين كبيرة من النسكافيه،مع كوب من زيت الزيتون معلقة من الكركم لصبغ الشعر ، ويتم توزيع المزيج على الشعر وتترك لمدة ساعة، ومن ثم يقوم بتنظيفها بالماء البارد مع الاستمرار في اللون لمدة لا تقل عن شهر وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *