أقوي ماسك طبيعي لتفتيح و ترطيب البشرة وازاله الرؤس السوداء و التجاعيد

أقوي ماسك طبيعي لتفتيح و ترطيب البشرة وازاله الرؤس السوداء و التجاعيد

يعتبر البيض من المكونات الطبيعية التي تغذي وتفيد البشرة بشكل خاص والصحة بشكل عام، ونلجأ لاستخدام قناع البيض في العديد من العلاجات التجميلية منذ قديم الزمان، حيث أن يوجد في البيض كمية هائلة من الكولاجين والبروتين، الذي يتميز بخواصه الفعالة لنعومة الجلد، ويساعد على تحسين وتعزيز البشرة، ويجعلها مشرقة خالية من التجاعيد، ولها قدرة هائلة في غلق المسام، تعالي معنا لتتعرفي على كيفية الاستفادة من البيض للبشرة.

طريقة عمل ماسكات البيض لترطيب البشرة

يعد البيض من أهم الماسكات الفعالة التي تفيد البشرة كلاً من الدهنية والجافة والحساسة:

البيض لشد البشرة وسد المسام

  • تتم من خلال وضع بياض البيض على البشرة وتترك حتى أن تجف ومن ثم تشطف بالماء الدافئ مع الحرص على تكرار الوصفة كل أسبوع لكي تشد المسام، وبالتالي تمنع تكون الأتربة والأوساخ تحت الجلد.

البيض للرؤوس السوداء

  • تتم من خلال خفق بياض البيض ومن ثم نقوم بمزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل، والقيام بتنظيف الوجه بشكل جيد، ونقوم بوضع الماسك على الوجه مع الاستعانة بفرشاة وتترك لمدة ربع ساعة، ومن ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الدافئ، مع الحرص على تكرار الوصفة حتى تتخلصين من الرؤوس السوداء.

قناع البيض بالزبادي

  • يتم تحضيره من خلال مزج بياض البيض مع ملعقة من الأفوكادو المهروسة وملعقة من الزبادي، حتى أن نحصل على عجينة ناعمة، وبعد ذلك نقوم بفردها على الوجه وتترك حتى أن تجف وتشطف بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *