الاسبرين للشعر يطول ويكثف الشعر بجنون يوقف التساقط فعال 100%

الاسبرين للشعر يطول ويكثف الشعر بجنون يوقف التساقط فعال 100%

يحمل الأسبرين الكثير من الفوائد من أهمها تغير مظهر الشعر رأس على عقب، فإذا كنتي تعاني من الشعر الخفيف والمتساقط طوال الوقت وترغبين في زيادة طوله وكثافته من خلال تحفيز نمو الشعر فكل ما عليك فعله هو الاستعانة بالأسبرين لذا نحن اليوم سوف نتعرف على أهم الطرق الطبيعية للاستفادة من الأسبرين من أجل الحصول على مظهر جذاب وأنت في منزلك دون الحاجة للمنتجات الكيميائية.

أهم فوائد الأسبرين للعناية بالشعر

  • يقوم بتقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف، وهذا من خلال تدليك فروة الرأس، ويحفز الدورة الدموية لكي يصل للشعر كميات كبيرة من الأكسجين إلى جانب المعادن والفيتامينات.
  • يعمل على تطويل وتقوية فروة الرأس ويكافح التساقط ويعمل الأسبرين الشعر على اكتساب وقت قصير ويحفز الدورة الدموية ونمو البصيلة بوقت سريع.
  • يكافح مشكلة تساقط الشعر وبإمكانك الاستعانة من الأسبرين إذا كنتي تعاني من الشعر الخفيف بداية من تقوية جذور الشعر وتعزيز نموه.

كيفية استخدام الأسبرين للشعر

  •  قومي بطحن 6 حبات من حبوب الأسبرين ويضاف قطرات من الماء من أجل الحصول على قوام كريمي، ويضاف المزيج للشامبو الخاص بنوعية الشعر ويتم خلط المكونات بشكل جيد ويتم غسل الشعر مرة ومرتين من كل أسبوع مع الاستمرار على ذلك لمدة لا تقل عن شهر واحد من الاستخدام، سوف تلاحظين الفرق بنفسك وتحصلين على شعر لامع وكثيف وأكثر قوة وحيوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *