كريم لازالة الشعر من الجسم نهائيا وبدون الم بمكونات في منزلك

كريم لازالة الشعر من الجسم نهائيا وبدون الم بمكونات في منزلك

كريم لازالة الشعر ، جميع السيدات والفتيات تبحث عن طريقة إزالة الشعر من الجسم كلة نهائيا وبدون أن ينمو مره أخري وبدون الم، لكي يحصلون على بشرة ملساء وناعمة كالحرير بدون وجود الشعر الذي يشوه مظهر الجسم ويقلل من أنوثة السيدات والفتيات ويسبب لهم القلق والإزعاج .

ومن أجل الحصول على بشرة ناعمه بدون أن ينمو فيها الشعر مجددا ننصحكم بتجربة هذه الوصفة الرائعة والمجربة والتي حققت نتائج مذهله في التخلص من شعر الجسم نهائيا، واليوم من خلال موقع ثقفني سوف نعرفكم على طريقة عمل كريم لازالة الشعر من الجسم نهائيا وبدون الم وبمكونات سهله وبسيطه، فتابعوني لمعرفة التفاصيل .

كريم لازالة الشعر
كريم لإزالة الشعر نهائيا

طريقة تحضير كريم لازالة الشعر

  • أولا نقوم بإحضار وعاء ونضع فيه ملعقه كبيره من معجون الأسنان ونضع عليه ملعقه صغيره من زيت النعناع ( يمكن شراؤه من عند محلات العطارة ) .
  • ثم نأخذ من الخلطة كميه مناسبة ونضعها على المكان الذي تريدين نزع الشعر منه سواء من القدم أو الذراع أو العانة حسب الرغبة بسمك خفيف .
  • نترك الكريم على البشرة حوالي عشر دقائق حتي يجف .
  • بعد أن يجف الكريم نفركه في حركات دائرية، سوف تلاحظون خروج الشعر مع الكريم .
  • لكي يتم إزالة الشعر نهائيا يجب الاستمرار على هذه الوصفة لكي تحصلون على النتيجة المطلوبة في إزالة الشعر وعدم نمو الشعر مره ثانية والحصول على بشره ملساء ناعمه كالحرير .
  • ( معجون الأسنان ) معروف بنتائجه الجبارة في التخلص من الشعر الزائد، ( وزيت النعناع ) يعطي بروده للبشره ويخدرها لعدم الشعور بالألم .

الآن قد نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه لكم كريم لازالة الشعر الذي تحضروه في المنزل بمكونات بسيطه ومتوفره .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *