الخلطه الجباره التى تمنحك البياض الفورى للجسم كله والمناطق الحساسه والنتيجه ستذهلك

الخلطه الجباره التى تمنحك البياض الفورى للجسم كله والمناطق الحساسه والنتيجه ستذهلك

يوجد أسباب عدة تؤدي إلى اسمرار المناطق الحساسة كعدم التهوية الجيدة والتعرق باستمرار الذي ينتج عنه نمو البكتريا واحتكاك الفخذين وفي تلك الحالات تكونين بحاجة إلى استخدام مواد تساعدك على تفتيح تلك المناطق، ولكن يجب أن تختارين مواد ومنتجات بعناية كبيرة، ويكون من الأفضل الاستعانة باستخدام الوصفات والخلطات الطبيعية المفيدة للبشرة التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة بيومين.

أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة

تعتبر الوصفات الطبيعية من أفضل الحلول الذي يمكن أن تستخدم لتفتيح المناطق الحساسة ومنها التالي:

  • الحليب السائل:

يعتبر من المكونات الغذائية المفيدة جداً للبشرة ويتم استخدام الحليب السائل البارد بكل سهولة عن طريق غمر قطعة من القطن بكوب من الحليب البارد وتركها على المناطق الحساسة لمدة 15 دقيقة ثم يتم شطف المناطق وتجفيفها وتكرار استخدامها مرتين في اليوم للحصول على افضل النتائج.

  • الزبادي والأرز المطحون:

قومي بخلط ملعقة كبيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من الأرز المطحون وملعقة من الزبادي مع إضافة قطران من عصير الليمون، ثم قومي بخلط المكونات مع بعضها حتى يكون لديك خليط كريمي ثم يوضع الخليط على المناطق الداكنة بالجسم وتركها لمدة 20 دقيقة ثم يتم عمل مساج للمناطق بحركات دائرية ثم غسلها بالماء الفاتر وتجفيفها بمنشفة نظيفة.

  • الطماطم:

عليك بتقطيع حبة من الطماطم لشرائح وتمريرها على المناطق الحساسة الداكنة وتركيها لمدة 10 دقائق ثم يتم غسلها بالماء البارد واستخدام الوصفة مرة واحدة في اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *