إزالة الشيب نهائياً بمواد طبيعية حتى لو كان شعرك كله أبيض و من أول استخدام والتجربة خير دليل

إزالة الشيب نهائياً بمواد طبيعية حتى لو كان شعرك كله أبيض و من أول استخدام والتجربة خير دليل

يبحث كل من يعاني من الشعر الأبيض عن إزالة الشيب نهائياً بمواد طبيعية بدون صبغات، حيث يعاني العديد من الأشخاص من الشيب المبكر مما يسبب لهم الإزعاج والإحراج، فيرغبون في معرفة طريقة للتخلص من ذلك الشيب، لذا سوف نذكر لكم بعض المواد الطبيعية التي تساعد في إزالة الشعر الأبيض بشكل نهائي وبدون استخدام أي صبغات.

إزالة الشيب نهائياً

وصفة الكاري لإزالة الشيب نهائياً، حيث تعمل أوراق الكاري على منح الشعر اللون الغامق كما تساعد في تغذية وتقوية جذوره لذا سوف نوضح طريقة تحضيرها هي ملعقتين كبيرتين من أوراق الكاري، وخمس ملاعق من زيت جوز الهند، ثم نخلط الكاري في وعاء زجاجي مع زيت جوز الهند وتتركه لمدة يوم كامل، وفي حمام ماء دافىء نسخن الخليط ونتركه حتى يبرد، ثم نصفيه جيداً، ثم نوزع المزيج  على فروة الرأس ويُدلك بحركات دائرية برفق.

نترك المزيج على الشعر ساعتين على الأقل، ثم نغسل الشعر بالماء البارد والشامبو، وتكرر العملية السابقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مثالية.

وصفة بودرة الأملا للتخلص من الشعر الأبيض

نحتاج إلي كمية مناسبة من بودرة الأملا، وثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، ثم نمزجهما جيداً، ونرفع المزيج السابق على نار متوسطة درجة الحرارة ويترك حتى يغلي، ثم نصفي الزيت ثم يترك حتى يبرد، ونضع المزيج السابق على الشعر ويدلك جيداً، ونتركه ليلة كاملة، ثم نغسل الشعر جيداً، وتكرر الوصفة السابقة مرة في الأسبوع.

وصفة إكليل الجبل لإزالة الشيب نهائيا

المكونات هي:

  • نصف كوب من الميرمية.
  • كمية مناسبة من إكليل الجبل.
  • زيت الزيتون.

نخلط المكونات السابقة  وفي حمام مائي ساخن نضع المزيج السابق، ثم وهو دافئ نبدأ بتوزيعه على الشعر، وندلك فروة الرأس أيضاً، وتكرر الوصفة السابقة مرة في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *