رشيها كل يوم ل3 ايام فقط علي شعرك القصير يطول وينمو الفراغات بشكل جنوني

رشيها كل يوم ل3 ايام فقط علي شعرك القصير يطول وينمو الفراغات بشكل جنوني

 تطويل وتكثيف الشعر يوجد الكثير من العوامل التي تؤثر على نمو الشعر بطريقة طبيعية، منها استخدام مستحضرات شعر غير ملائمة، وتعرضه للكثير من العوامل الخارجية منها أشعة الشمس المرتفعة، والكثير من تيارات الهواء الباردة والأتربة، ولكن يوجد الكثير من الطرق التي عن طريقها إطالة الشعر وزيادة كثافته، ومن هنا سوف نتعرف على أفضل المكونات الطبيعية لإطالة الشعر.

بخاخات طبيعية لإطالة الشعر

حضري بنفسك بخاخ طبيعي للشعر بمكونات آمنة موجودة في منزلك خالية تماماً من أي مركبات كيميائية:

  • عشبة الروز ماري

تتم من خلال نقع كمية مناسبة من عشبة الروز ماري بكمية مناسبة من الماء المغلي لمدة يوم كامل، ونقوم برشه بفروة الرأس مع القيام بتدليك فروة الرأس وتترك طوال الليل وفي الصباح يغسل بالماء والشامبو.

  • قشور الرمان

نقوم بتقطيع قشر الرمان لقطع صغيرة ويتم غليها على النار وتترك حتى أن تغلي ونحصل على سائل، ويترك المزيج حتى أن يبرد ومن ثم نقوم بوضعه في زجاجة رزاز ويرش المزيج على الشعر ويترك طوال الليل وفي الصباح يغسل بشكل جيد.

  • بخاخ الريحان

يساعد الريحان على تنشيط الدورة الدموية، مما يساعد على زيادة نمو الشعر من خلال وضع ملعقة من الريحان مع ملعقة من الزعتر وملعقة من عشبة الأزير بإناء من الماء الساخن ويغطى الوعاء بشكل جيد، وتترك لمدة ساعة حتى أن يمتص الماء كافة الفوائد، ونقوم بوضع الخليط في زجاجة رزاز ويطبق مرتين بشكل يومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *