طرق سحب لون الشعر في المنزل

طرق سحب لون الشعر في المنزل

سحب لون الشعر، تحاول جميع النساء البحث عن طرق لتجديد شكل شعرها وخاصةً تغير لونه ويحاول الجميع البحث عن طريق الإنترنت والذي يمكن أن يكون به بعض المعلومات المغلوطة، وأيضًا يمكن أن يؤدي إلى حدوث ضرر بالشعر، وخاصةً لون الشعر المختلف والصبغات من الأشياء الهامة التي تلجأ إليها المرأة، ولكن يجب أن يكون ذلك من خلال بعض الطرق والنصائح التي لا تؤدي إلى حدوث خلل في الشعر أو حدوث ضرر في جذور الشعر وتلف الشعر بشكل كبير.

ما هو سحب لون الشعر

سحب لون الشعر يعد من الطرق السهلة والهامة في تفتيح لون الشعر إلى درجة كبيرة، حيث أن سحب لون الشعر يعد تمهيدًا لتفتيح الشعر وتمهيدًا لخطوة صبغ الشعر بأحد ألوان الشعر المختلفة التي ترغب أي إمرأة في عمله.

هناك عدة ألوان منتشرة تلجأ إليها المرأة لتغيير لون شعرها ومنها اللون الرمادي، اللون الأصفر، اللون الأحمر، واللون الأزرق، وغيرها من مختلف ألوان الشعر المشهورة والمعروفة.

تلجأ النساء إلى خطوة سحب لون الشعر لأنها ترى أن صبغ الشعر مباشرة ً لا يتم من خلاله الوصول إلى لون الصبغة أو لون الشعر الذي تريده ولا يكون لون الصبغة الحقيقي، وذلك بسبب قوة لون الشعر الأصلي الذي يجعل لون الصبغة ليس هو لون درجة الشعر الذي تريده.

سحب لون الشعر

طريقة سحب لون الشعر في المنزل

يمكن سحب لون الشعر في المنزل بطريقة آمنة وسهلة عن طريق إتباع بعض الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم غسل الشعر بشكل جيد بالماء ثم يجفف بطريقة سليمة وبعدها نقوم بوضع مادة سحب اللون على الشعر.
  2. يتم تقسيم الشعر إلى عدة خصل ثم يتم إضافة المادة على كل خصلة من الجذور وحتى الأطراف.
  3. نقوم بمزج الشعر كله كتلة واحدة بعد أن يتم وضع المادة على الشعر ككل، ونغطي الشعر بغطاء الحمام.
  4. نترك مادة سحب الشعر على لمدة ثلث ساعة قبل أن يتم غسل الشعر، بعدها نغسل الشعر بالماء والشامبو ونجففه جيدًا، ثم بعدها يمكن أن يكون الشعر جاهزًا لوضع صبغة الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *