كيف أطول شعري بسرعة البرق.. الوصفة السحرية لتكثيف الشعر وإطالته في عشرة أيام

كيف أطول شعري بسرعة البرق.. الوصفة السحرية لتكثيف الشعر وإطالته في عشرة أيام

كيف أطول شعري تساؤل يراود كل فتاة، حيث يعتبر الشعر الطويل أحد علامات الجمال فلذلك ترغب السيدات في إطالة شعرهن بشكل سريع، لذا يستخدمن الكثير من الوصفات التي تساعد في زيادة نموه، لذا سنتعرف من خلال هذا المقال عن وصفات لتطويله بشكل صحي وفعال.

كيف أطول شعري

وصفة الحلبة لتطويل الشعر هي أحد أكثر الوصفات شهرة، ما يعيبها فقط هو رائحة الحلبة التي قد يتأذى منها البعض، إلا أنها شديدة الفاعلية، والمكونات هي كمية مناسبة من بذور الحلبة، وخمس ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، ثم نضع الحلبة في وعاء ويضاف إليها الماء وتترك حتى تُنقع لمدة ليلة كاملة، ثم نصفي بذور الحلبة ثم نضعها في الخلاط الكهربائي ويتم خلطها جيداً.

نضيف إلى الحلبة المطحونة زيت جوز الهند ويتم خلطهم حتى تتجانس تماماً، ثم نطبق المزيج على فروة الرأس ويترك لمدة لا تقل عن ساعة، ونغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، وتكرر الوصفة السابقة مرتين في الأسبوع.

وصفة الجرجير لإطالة الشعر

كمية مناسبة من الجرجير، وكوب واحد من زيت الزيتون هو كل ما سنحتاج إليه، ثم نغسل الجرجير جيداً، ونضيف إليه زيت الزيتون ويتم خلطهم باستخدام الخلاط الكهربائي، حتى تمزج المكونات مع بعضها، ثم نوزع المزيج السابق على الشعر ويترك لمدة نصف ساعة، ونغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، وتكرر الوصفة مرة في اليوم.

وصفة الصبار لزيادة نمو الشعر

للإجابة عن سؤالك كيف أطول شعري لابد من استخدام الصبار، يزيد الصبار من سرعة نمو الشعر ويزيد أيضاً من كثافته، والمكونات هي فنجان من زيت الخروع، وكمية مناسبة من جل الصبار، ونصف كوب من زيت الزيتون، ثم نمزج كلاً من زيت الخروع، وزيت الزيتون جيداً، ونضيف إلى المزيج السابق هلام الصبار، ونقلب جيداً، ونضع الخليط السابق على فروة الرأس ويترك لمدة لا تقل عن ساعة، ثم نغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، وتكرر الخلطة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *