عروض هايبر بنده الكترونيات وأحدث تخفيضات بنده على الجوالات الذكية

عروض هايبر بنده الكترونيات وأحدث تخفيضات بنده على الجوالات الذكية

عروض هايبر بنده الكترونيات تأتي ضمن إطار العروض الأسبوعية التي يقدمها هايبر بنده في المملكة العربية السعودية، والذي تمكن من طرح مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية، والأجهزة المنزلية أيضًا، وتخلل عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية مجموعة من العروض والتخفيضات على الأجهزة الإلكترونية، سواء الجولات الذكية، أو الملحقات الخاصة بها، ولذلك نعمل على تقديم عروض هايبر بنده الرياض وشتى فروعه في المملكة، وهي نفسها عروض بنده هذا الأسبوع.

عروض هايبر بنده الكترونيات

إلكترونيات بنده تشمل جميع الأجهزة التي تعمل بالطاقة الكهربائية، أو الإلكترونيات الذكية، وقد قدم هايبر بنده هذا الأسبوع عروض مميزة على:

  • عرض هايبر بنده هذا الأسبوع على المايكروويف، وخصوصًا المقدم من كليك أون، بسعر يصل إلى 199 ريال سعودي، ومتاح أيضًا الفرن الكهربائي من ماركة أي تي سي بسعر يصل إلى 299 ريال سعودي.
  • كما أن هناك صانعة الساندوتشات والوافلز في المنزل، من تيفال ضمن عروض هايبر بنده في السعودية، فيمكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 189 ريال سعودي، كما أن هناك قدر ضغط مصنوع من الألومنيوم، يمكن الحصول عليه بسعة مختلفة، سواء سبعة لتر، أو تسعة لتر، أو أيضًا 11 لتر بسعر يبدأ من 85 ريال سعودي.

عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية

  • واحصل على تليفزيون إمبكس بسعر يصل إلى 1199 ريال سعودي، أو الحصول على تليفزيون فيليبس بمقاس يصل إلى 40 بوصة بسعر يصل إلى 699 ريال سعودي في عروض بندة.
  • ويمكن الحصول على القدر الكهربائي كولين، بسعر يصل إلى 239 ريال سعودي، وذلك لحجم القدر الذي يصل إلى 8 لتر فقط، بينما عصارة جيباس المميزة، يمكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 119 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده جوالات هذا الأسبوع

أما الجوالات في هايبر بنده اليوم فنجد مجموعة من العروض على جوالات لينوفو، أو الآيفون، أو الكاتيل، بالإضافة إلى هواتف سامسونج، وعرض هايبر بنده مجموعة من الخصومات والتخفيضات المميزة على هواتف هواوي، وخصوصًا هاتف هواوي واي 9 أي، وهناك عروض هايبر بنده الكترونيات على ملحقات الهواتف، مثل الشاحن المتنقل من ماك، وأيضًا الشاحن المتنقل من ماركة أي أون المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *