موعد انتهاء مهلة التحديث الضمان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الموارد البشرية

موعد انتهاء مهلة التحديث الضمان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الموارد البشرية

موعد انتهاء مهلة التحديث للضمان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الموارد البشرية، قامت وزارة الموارد البشرية بجديد دعوة جميع الأشخاص الذين يستفيدون من الضمان الاجتماعي إلى أهمية أن يقوموا بتحديث البيانات الخاصة بهم بشكل كامل من خلال موقع الوزارة عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من الحصول على المعاش الضمان بشكل دائم ومستمر.

حيث أكدت الوزارة أن يوم 20 نوفمبر الحالي هو الموعد الرسمي لانتهاء مهلة تحديث البيانات الخاصة بجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي وينبغي على الجميع تحديث البيانات الخاصة به.

 خطوات تحديث الضمان الاجتماعي

يمكنكم تحديث البيانات الخاصة بكم بالضمان الاجتماعي عن طريق اتباع بعض الخطوات المحددة بشكل صحيح وبشكل تفصيلي وهي كالآتي:

أولا ينبغي تسجيل الدخول على الحساب الشخصي من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر الانترنت ثم تقوم باختيار الملف الشخصي وتقوم بالضغط على تحديث البيانات وتقوم بمراجعة كافة البيانات وتضيف أي معلومات جديدة ثم تقوم بالضغط على كلمة إرسال الطلب.

 حملة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

منذ أيام قليلة أعلنت بشكل رسمي وزارة الموارد البشرية على أهمية أن يكون جميع الأشخاص المستفيدين من الضمان الاجتماعي إلى تحديث كافة البيانات الخاصة بهم من خلال موقع الوزارة عبر الانترنت حتى يتمكنوا من الحصول على الضمان الاجتماعي بشكل دائم ومستمر.

 زيادة مستوى جودة الخدمات

وزارة الموارد البشرية أوضحت أن الوزارة في الوقت الحالي تهتم برفع مستوى الخدمات الخاصة ببرامج الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى تطوير الآليات يتم دعم المستفيدين حتى يتمكن من الحصول على الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بالإضافة إلى سهولة التواصل والتعامل مع الوزارة و المستهدفين من خلال هذه القنوات الجديدة التي تم انشائها والتي تم تحديثها للاستفادة منها بشكل أكبر للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *