نفخ الشفايف بالمنزل.. وصفة بسيطة لشفاه ممتلئة ومكونات سهلة بدون أي تكاليف

نفخ الشفايف بالمنزل.. وصفة بسيطة لشفاه ممتلئة ومكونات سهلة بدون أي تكاليف

نسرد لكم من خلال مقالنا هذا طريقة نفخ الشفايف بالمنزل، حيث تعد الشفاه أحد علامات الجمال عند المرأة لذا ترغب دائماً بإبراز جمالها وجاذبيتها، فأن الشفاه الصغيرة تسبب الانزعاج لبعض الفتيات فهن دائماً يبحثن عن طرق مضمونة ومجربة لنفخها بشكل سريع وفعال ودون أضرار.

نفخ الشفايف بالمنزل

وصفة الكاكاو وجوز الهند، والمكونات هي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقتان كبيرتان من زبدة الكاكاو، والقليل من زيت اللوز الحلو، وطريقة التحضير والاستخدام بأن نضع في وعاء كلاً من زيت جوز الهند، وزبدة الكاكاو ويتم مزجهم جيداً، ثم نضيف إلى المزيج السابق زيت اللوز الحلو ويتم خلطهم مرة أخرى حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ثم نطبق المزيج على الشفاه ويترك لمدة معينة حتى نحصل على أفضل النتائج، ونكرر عمل الوصفة السابقة مرة يومياً.

وصفة الخميرة واللبن

المكونات هي ملعقتان كبيرتان من الحليب البودرة، وملعقتان صغيرتان من الخميرة، والقليل من الفازلين، وطريقة التحضير والاستخدام بأن نمزج كلاً من الفازلين، والخميرة، والحليب البودرة ويتم خلطهم جيداً، ثم نضع المزيج على الشفاه ويترك لمدة لا تقل عن ليلة كاملة، ثم نغسل الشفاه بالماء الفاتر في اليوم التالي.

وصفة صودا الخبز

المكونات هي كمية مناسبة من صودا الخبز، وربع كوب من الماء، وطريقة التحضير والاستخدام بأن نمزج صودا الخبز والماء جيداً، ثم نطبق الخليط على الشفاه ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم نغسل الشفاه بالماء الفاتر.

وصفة القرنفل

تعد وصفة القرنفل أفضل وصفات نفخ الشفايف بالمنزل والمكونات هي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت القرنفل، وملعقة ونصف من الأفوكادو، وطريقة التحضير والاستخدام بأن نخلط زيت القرنفل مع الأفوكادو بطريقة جيدة.
ندهن الخليط على الشفاه ويترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ثم نغسل بالماء الفاتر الشفاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *