وصفات فرعونية للبشرة.. إليكِ سر جمال وصفاء بشرة كيلوباترا

وصفات فرعونية للبشرة.. إليكِ سر جمال وصفاء بشرة كيلوباترا

تبحث السيدات عن وصفات فرعونية للبشرة والعناية بها، حيث اشتهر الفراعنة بنضارة وجمال بشرتهن، هل تعاني من اسمرار البشرة وترغبين في تفتيحها بشكل سريع وفعال؟ فإذا كان الجواب بنعم فعليك اتباع أهم الوصفات الفرعونية الفعالة المستخدمة منذ القدم للتخلص من ذلك الاسمرار والحصول على بشرة بيضاء وخالية من البقع.

وصفات فرعونية للبشرة

وصفة الحليب واللوز، والمكونات هي ملعقتان كبيرتان من الحليب، وملعقة كبيرة من الكركم، وكمية مناسبة من اللوز، ثم نضع في وعاء كلاً من الحليب، ومسحوق اللوز، والكركم ويتم خلطهم بطريقة جيدة، ثم نطبق المزيج السابق على البشرة ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر جيداً.

وصفة النشا مع اللبن

المكونات هي ثلاث ملاعق من الحليب، وملعقتان صغيرتان من النشا، ثم نمزج كلاً من الحليب، والنشا جيداً، ونضع الخليط على الوجه ويترك حتى يجف تماماً، ثم نغسل البشرة بالماء الدافئ، ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة العسل والكركم

تعتبر من أشهر وصفات فرعونية للبشرة حيث عرف العسل بفوائده الكثيرة للبشرة، وكل ما سنحتاج إليه هو كمية مناسبة من مسحوق الكركم، وملعقتان كبيرتان من خل التفاح، وملعقة كبيرة من الحليب، ثم نمزج كلاً من مسحوق الكركم، والحليب، وخل التفاح جيداً، ونطبق المزيج على البشرة ويترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر، ونكرر الوصفة السابقة مرتين أسبوعياً.

وصفة البيض مع النشا

المكونات هي بيضة واحدة، وملعقتان كبيرتان من النشا، وملعقة كبيرة من الحليب، ثم نخفق البيض ونضيف إليه النشا، والحليب ويتم خلطهم بطريقة جيدة، ونضع الخليط على البشرة ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *