وصفه مغربيه معجزه لمنع نمو لشعر الزائد بالجسم مجددا بعد ازالته وقولى وداعا للشعر الزائد

وصفه مغربيه معجزه لمنع نمو لشعر الزائد بالجسم مجددا بعد ازالته وقولى وداعا للشعر الزائد

يوجد الكثير من النساء التي تعاني من ظهور الشعر الزائد بغزارة في الجسم، وهذا يجعلهم يقوموا بعملية إزالة الشعر كل أسبوع على الأقل وهذا يتطلب المزيد من الوقت والمجهود، على الرغم أن بعض النساء تكون منشغلة في أعمالها اليومية ولا تجد الوقت للقيام بإزالة الشعر، وهذا يدفعها للبحث عن طرق تقلل ظهور الشعر بالجسم وننصحك سيدتي أن تقومين باستخدام الطرق الطبيعية الذي يتم تحضرها في المنزل سريعاً.

وصفات طبيعية لتخفيف الشعر الزائد بالجسم

هناك عدة وصفات مختلفة يمكن استخدامها لتخفيف نمو الشعر الزائد بالجسم ومنها:

  • النعناع:

السبب الأساسي في ظهور الشعر الزائد بالجسم هو هرمون التستوستيرون والنعناع من المواد الطبيعية التي لها دور مهم وفعال في تقليل مستوى الهرمون بالجسم ولكي تحصلين على نتائج فعالة تستطيعين سيدتي شرب كوب واحد من النعناع كل يوم على الريق.

  • الكركم البري:

من المواد الذي تستخدم لتبيض وتفتيح الشعر وهذا يخفف من نمو الشعر الزائد بصورة طبيعية، فقومي بخلط ملعقتين كبيرتين من الكركم البري مع ملعقة كبيرة من الحليب وضعيها على الوجه لمدة 15 دقيقة  حتى أن يجف تماماً ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

  • الليمون:

له فاعلية كبيرة على تفتيح لون شعر الجسم ولكن يمكن أن يكون السبب في تهيج البشرة فلابد من عمل اختبار بسيط بوضع القليل من الليمون على البشرة للتعرف إذا كان لديك حساسية تجاه أم لا، ولكن يستخدم من خلال إضافة ملعقة كبيرة ونصف من عصير الليمون إلى ملعقة صغيرة من السكر واخلطي جيداً ومن ثم يوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة 10 دقائق ثم يتم شطفه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *