روتين العروس للعناية بالجسم والبشرة.. كل ما تحتاجينه قبل ليلة العمر لأجمل إطلالة

روتين العروس للعناية بالجسم والبشرة.. كل ما تحتاجينه قبل ليلة العمر لأجمل إطلالة

نسرد لكم من خلال مقالنا هذا روتين العروس للعناية بالجسم، فعند اقتراب موعد الزفاف ترغب كل فتاة في ظهور بشكل جميل وجذاب، ولكي تظهر بذلك المظهر فعليها بإتباع العديد من العادات الصحية للحفاظ على بشرتها من الإصابة بالحبوب أو البقع السوداء.

ما هو روتين العروس للعناية بالجسم؟

يشمل روتين العروس العديد من الخطوات الهامة والنصائح التي يجب إتباعها للحصول على بشرة نضرة وناعمة ومشرقة، ويمكن البدء في هذا الروتين قبل الزفاف بشهر على الأقل، وكلما طالت المدة كلما كانت النتائج أفضل، وينصح بالبعد عن أي مواد كيميائية.

إتباع روتين للعناية بالوجه

عليكِ بإتباع العديد من الطرق قبل الدخول في مرحلة الزفاف وهي أن تتخلصي من البقع السوداء أو الحبوب لكي تحصلين على بشرة خالية من العيوب، لذا فيجب عليكِ أن تقومي باستخدام ماسك التقشير اليومي باستخدام الردة أو الشوفان، والذي يزيل خلايا الجلد الميتة، ويحفز الكولاجين، كما يلزم استخدام واقي من أشعة الشمس.

البعد عن استعمال مستحضرات التجميل

فيجب عليكِ قبل الزفاف بشهر على الأقل ألا تستخدمي أي نوع من أنواع مستحضرات التجميل على بشرتك لكي تتجنبين حدوث أي التهابات جلدية، كما ستمنحين بشرتك الفرصة لإعادة تجديد الخلايا والتخلص من الرواسب الكيميائية الضارة في البشرة.

شرب كميات كافية من الماء

لكي تحافظين على جمال ونضارة وحيوية بشرتك فعليك بتناول كميات وفيرة من الماء، لأنها تمنحها الجمال والنضارة، كما أن شرب 3 لتر من الماء بشكل يومي يضمن لكِ التخلص من جميع الخطوط الدقيقة في البشرة، ويمنحكِ مظهراً أصغر.

تناول الشاي الأخضر

تناولي كوب في اليوم من الشاي الأخضر نظراً لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تعمل على منح البشرة الحيوية والنقاء، كما يُقلل من الإصابة بالتهابات الجلد المختلفة.

تناول المكملات الغذائية المختلفة

إذا كنتي تعاني من شحوب الوجه نتيجة المجهود خلال فترة التجهيز للعرس فعليك بتناول المكملات الغذائية الهامة لصحة الجسم مثل الفيتامينات والمعادن، ولكن يلزم الرجوع للطبيب المختص لتحديد الجرعة المناسبة من تلك المكملات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *