أفضل ماسك طبيعي لنضارة وتغذية البشرة ويخلصها من العيوب من ثمار الفاكهة

أفضل ماسك طبيعي لنضارة وتغذية البشرة ويخلصها من العيوب من ثمار الفاكهة

أفضل ماسك طبيعي لنضارة وتغذية البشرة ويخلصها من العيوب من ثمار الفاكهة، الكثير من الفتيات والسيدات ترغب في بشرة نضرة وأكثر نعومة ولكن دائماً ما تتعرض البشرة للعديد من العوامل التي تؤثر علي جمالها ومظهرها الخارجي، مما يجعلها تلجأ إلي استخدام الكريمات ومنتجات البشرة للحصول علي الشكل المطلوب، في حين أن هناك الكثير من الفواكه التي تمنح البشرة التغذية السليمة والنضارة.

نضارة وتغذية البشرة بماسك من ثمار الفاكهة يمنحها بشرة صافية وخالية من العيوب

تعد الفاكهة من أكثر العناصر التي تقوم بالحفاظ علي صحة البشرة وتجعلها أكثر نضارة وتمنح تنعيم وترطيب للبشرة في فصل الشتاء ومن ضمن هذه الفاكهة هي الرمان وذلك لأنه من أكثر أنواع الفاكهة التي تحتوي علي الكثير من الفيتامينات التي تفيد البشرة.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل ماسك طبيعي لنضارة وتغذية البشرة ويخلصها من العيوب من ثمار الفاكهة

ماسك الرمان لتغذية ونضارة البشرة

يقوم الرمان بالحفاظ علي نضارة وحيوية البشرة مما يجعلها أكثر صحة، كما يساعد في الحصول علي بشرة صافية وخالية من العيوب ومشاكل البشرة وذلك من خلال توفير مادة الكولاجين التي تحافظ علي طبقات الجلد، مما يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والدقيقة ويمنحك بشرة أصغر سناً، كما يمكنك عمل ماسك رهيب لنضارة البشرة من ثمرة البرقوق يعطيك نتيجة رائعة وفعالة في وقت قصير.

مكونات ماسك الرمان لنضارة وتغذية البشرة

  • ملعقة كبيرة من عصير الرمان.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.

كيفية تحضير الماسك واستخدامه علي البشرة

قومي بهرس حبوب الرمان حتي تحصلي علي عصير الرمان ثم ضيفي إليه ماء الورد وتقلب المكونات جيداً، ثم توضع علي الوجه باستخدام قطنة ويترك لمدة 30 دقيقة حتي يجف ثم يغسل بالماء ويتم تكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *