التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل البيض المقلي ، من أكثر الوجبات السريعة واللذيذة التي يحبها الجميع كبارا وصغارا ولا تحتاج وقت في تحضيرها، ويمكن أن تكون من الوجبات الرئيسية أو الوجبات الجانبية، وهي وجبه تحتوي علي الكثير من الفوائد المهمة لصحة الجسم ومن أهمها الكالسيوم لأنه يحتوي على نسبه كبيره من الكالسيوم المهم للعظام وخاصتا الأطفال اللذين يحتاجون الكالسيوم بنسبه كبيره .

تعددت طرق إعداده منها العيون والمسلوق والمقلي ، كما أنه يدخل في الكثير من الحلويات أيضا مثل الكعكات والبسكويت والكثير من الحلويات الأخري اللذيذة، واليوم من خلال موقع ثقفني سوف نعرفكم على طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة وغير تقليدية، فتابعوني لمعرفة التفاصيل .

طريقة عمل البيض

  • نحضر وعاء ونضع فيه 7 بيضات حجم كبير والقليل من ملح الطعام ونضربهم بواسطة المضرب الكهربائي لفتره طويله لحين الوصول للون أبيض للبيض .
  • في مقلاه نرفعها على نار هادئه ونضع بها ملعقتين زيت نباتي، ونضع بها البيض المضروب وعندما يصبح لون البيض ذهبي من الأسفل نضع بها قطعه صغيره من الزبدة لإعطاء نكهه للبيض المقلي .
  • ثم نقلب البيض على الجهة الثانية لكي يأخذ لون ونضع قطعه صغيره زبدة .
  • نضع البيض المقلي في طبق التقديم ويقدم، يمكن أن نقدم بجانبه الخبز أو كرات البطاطس أو دونات البطاطس المقلية .
  • هذه طريقة جديده لعمل البيض المقلي بنكهة مميزه وجديده لمحبي البيض المقلي .

الآن قد نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه لكم طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديده بكل سهوله في المنزل وتقديمها لأسرتك ولأطفالك لتشجيعهم على الأكل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.