سر هندى يمنع تساقط الشعر نهائيا وينبت الفراغات ويعالج الصلع من اول استعمال

سر هندى يمنع تساقط الشعر نهائيا وينبت الفراغات ويعالج الصلع من اول استعمال

إلى كل فتاة تعاني من مشكلة تساقط الشعر فأنت بالفعل في مشكلة كبيرة وخطيرة يمكن أن ينتج عنها الصلع، لذا يجب أن تتم معالجة المشكلة بحكمة فعليك باتباع الطرق السليمة للعناية بصحة الشعر وهذا لا يمكن أن تحصلين عليه من خلال المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر فمعظمها يحتوي على مواد كيماوية تؤثر على بصيلات الشعر وتتلفه، ولذا لا يوجد أفضل من الطرق الطبيعية المنزلية التي تعالج العديد من مشكلات الشعر المزعجة.

وصفات طبيعية لمنع تساقط الشعر

تحتوي الوصفات الطبيعية على كثير من العناصر المفيدة جداً لصحة الشعر ومن ضمنها الآتي:

  • الزبادي:

تعمل الزبادي على تحسين صحة الشعر وتطويله وترطيبه كما تمنع من تساقط الشعر فاخلطي كوب من الزبادي وملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من العسل، ثم يتم توزيع الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتركه لمدة 15 دقيقة ومن ثم غسيل الشعر بالماء البارد.

  • الأفوكادو:

يعد من أنواع الفاكهة التي ترطب الشعر وتهدأ فروة الرأس وفهرسي ثمرة صغيرة من الأفوكادو مع نصف كوب من الحليب وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت اللوز، ثم يوضع الخليط على الشعر من الجذور غلى الأطراف وتركيه لمدة 15 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء البارد والشامبو.

  • البيض:

يحتوي على البروتين الذي يعمل على نمو الشعر وتغذيته وزيادة كثافته، فقط عليك خلط بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ووضع الخليط على فروة الرأس والشعر وتركيه لمدة 20 دقيقة ومن ثم غسل الشعر بالماء البارد والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *