رجيم عارضات الأزياء.. أسرار الموديل وملكات الجمال للحصول على قوام رشيق في اسبوع واحد فقط

رجيم عارضات الأزياء.. أسرار الموديل وملكات الجمال للحصول على قوام رشيق في اسبوع واحد فقط

في الوقت الحالي أصبحت زيادة الوزن مشكلة يعاني منها معظمنا، حيث انتشرت الأكلات الجاهزة والسريعة والتي تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية والدهون المهدرجة، ولذلك يتجه العديد منا إلي اتباع الحميات الغذائية، ولعل أفضل الحميات الغذائية هو رجيم عارضات الأزياء، وسنوضح عبر السطور القادمة رجيم عارضات الأزياء الفرنسيات.

رجيم عارضات الأزياء

يعتبر هو الحل الأمثل للرجيم إذا كنتِ في عجلة من أمرك، فهو يعينك علي إنقاص وزنك بسرعة وبسهولة دون مشقة أو حرامان، حيث يعتمد على ثلاثة نقاط أساسية وهي تناول الأغذية المفضلة لديكِ ولكن بكميات قليلة جداً كأنك تتذوقيها، و يجب أن تركزي على الأغذية الصحية والمفيدة للجسم مثل “الخضار”، وعدم الإفراط في تناول الأطعمة الجاهزة والسريعة.

الحمية الغذائية لواحدة من مشاهير عارضات الأزياء بيلا حديد

هي أحد عارضات الأزياء المشهورة جداً في الولايات المتحدة، حيث حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2016م، وتقول “أنها تأكل كل ما تريد، بما في ذلك الدونات والبيتزا، ولا تشعر بالذنب أبداً خاصةً إذا كانت مسافرة”.
وهي تتناول “3” وجبات وقد تحتوي على الوجبات الخفيفة أو السناكس أو العصائر، وإليكم تفاصيل ريجيم بيلا حديد، ففي وجبة الإفطار تتناول البيض أو النقانق بدون أي خبز، ووجبة الغداء تعشق تناول سمك السلمون أو الدجاج مع الخضار الطازج، كما أنها تقول “أنها تحب أن تتناول البروتين في الغداء لأنه يجعلها تشعر بصحة جيدة”.
وفي وجبة العشاء تحب بيلا أن تتناول الخضار السوتيه، وتتناول العصائر والوجبات الخفيفة، فهي تحب العصائر الخضراء مثل الزنجبيل البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *