التخطي إلى المحتوى

أرخص السيارات الاقتصادية في السعودية 1442 مع أفضل المواصفات والإمكانيات بأقل سعر، هذا هو ما سوف نستعرضه معكم اليوم أعزائي زوار موقع ثقفني، حيث يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين عن سيارات اقتصادية موفرة للوقود بغرض التنقل أو العمل، ويحتوي السوق السعودي للسيارات على العديد من السيارات الاقتصادية التي تتمتع بمواصفات ممتازة وتناسب جميع الفئات، لذلك سوف نعرض لكم اليوم من خلال موضوعنا قائمة تفصيلية تحتوي على أرخص السيارات الاقتصادية في السعودية.

أرخص السيارات الاقتصادية في السعودية

جاءت سيارة أريزو 3 موديل 2020 في صدارة قائمة أرخص  السيارات الاقتصادية في السعودية، وهي من إنتاج شركة شيري إحدى الشركات الصينية الشهيرة في صناعة السيارات، ويبلغ سعرها 29.5 ألف ريال سعودي، وتأتي السيارة بعديد من المميزات والمواصفات الرائعة بالنسبة لفئتها السعرية الرخيصة، بالاضافة إلى الكثير من الإمكانيات المتطورة وأنظمة الأمان مثل:

  • كاميرا رؤية خلفية مع حساسات ركن خلفية.
  • نظام توزيع إلكتروني للكبح مع نظام مكابح مضادة للانغلاق.
  • فتحة سقف ونظام وسائد هوائية أمامية.
  • شاشة مقاس 8 بوصة تعمل باللمس للتحكم بالراديو والربط بالهاتف الذكي مع دعم بلوتوث.
  • مرايات جانبية كهربائية مع زجاج كهربائي أمامي وخلفي.

واحتلت سيارة ميتسوبيشي ميراج المركز الثاني في قائمة أرخص السيارات الاقتصادية في المملكة، حيث يبلغ سعرها 30 ألف ريال سعودي ، وهي سيارة صغيرة اقتصادية للغاية وتأتي بناقل سرعات من النوع الأتوماتيكي وتستهلك لتر وقود فقط لكل 20 كيلومتر.

أسعار سيارات شركة ام جي موديل 2020

أما في المركز الثالث فقد جاءت سيارة ام جي 360 بتصميم سيدان بسعر 36 ألف ريال سعودي، وهي سيارة رائعة وغنية عن التعريف ومن أفضل السيارات الاقتصادية في المملكة على الإطلاق. وجاءت سيارة ام جي 5 في المركز الخامس في قائمة أرخص السيارات الاقتصادية في المملكة، وهي تأتي بثلاث فئات سيارة ام جي 5 LUX 2020 يبلغ سعرها 49 ألف ريال سعودي، وسيارة ام جي 5 COM 2020 يبلغ سعرها 43 ألف ريال سعودي، وسيارة ام جي 5 STD 2020 يبلغ سعرها 38.5 ألف ريال سعودي، وكل منها له تصميم رائع ومحرك ممتاز مع تقنيات رائعة.

كما جاءت سيارة ام جي ZS في المركز السادس في قائمة أرخص السيارات الاقتصادية في المملكة، وهي تأتي بثلاث فئات سيارة ام جي ZS LUX 2020 يبلغ سعرها 56 ألف ريال سعودي، وسيارة ام جي ZS COM 2020 يبلغ سعرها 51.5 ألف ريال سعودي، وسيارة ام جي ZS STD 2020 يبلغ سعرها 46 ألف ريال سعودي، وهي سيارة ذات تصميم رياضي رائع مع محرك اقتصادي ممتاز. وجاءت هيونداي أكسنت بسعر 57 ألف ريال سعودي لتحتل بذلك المركز السابع والأخير في قائمة أرخص السيارات الاقتصادية في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.