أرخص سيارات مستعملة في السعودية 1442 وأسعار مركبات أقل من 5000 ريال

أرخص سيارات مستعملة في السعودية 1442 نستعرضها معكم أعزائي قراء موقع ثقفني خلال موضوعنا اليوم، حيث زادت عملية البحث عن سيارات مستعملة للبيع في حالة جيدة، وتلبي عملية الانتقالات اليومية للشخص وأفراد أسرته، وذلك مع انخفاض معدلات البحث عن سيارات جديدة أو موديل السنة؛ بسبب حالة الركود الاقتصادي التي تمر بها معظم الدول، وفي المملكة يبحث الكثير من الأشخاص يوميا وخاصة من المقيمين عن سيارات رخيصة مستعملة للبيع، وذلك عبر مواقع بيع السيارات المستعملة أو عبر حراج السيارات أو متاجر بيع السيارات المستعملة، حيث يمكن الحصول على السيارة المستعملة من هذه الأماكن بأرخص الأسعار.

أرخص سيارات مستعملة في السعودية 1442

يبحث معظم الراغبين في شراء سيارة مستعملة في الحصول عليها والاستفادة منها بأرخص ثمن، وفي موضوعنا اليوم عن أرخص المركبات في المملكة سوف نقوم بعرض السيارات المستعملة المعروضة للبيع بمبالغ أقل من 5000 ريال، كما سوف نعرض السيارات المستعملة التي يمكن الحصول عليها بمبلغ أقل من 6 آلاف ريال، بالاضافة إلى السيارات المستعملة التي يمكن شراؤها بأقل من 15 ألف ريال سعودي.

أرخص سيارات مستعملة في السعودية سعرها أقل من 5 آلاف ريال

  • سيارة مرسيدس E300

تعتبر هذه السيارة أرخص سيارة مستعملة في السعودية، وهي سيارة مرسيدس موديل 89  مع محرك تبلغ قوته 180 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي أربع سرعات، كما تحتوي السيارة على نظام تكييف متكامل أوتوماتيكي، ونظام كهربائي للزجاج والمرايا، بالاضافة إلى وسائد هوائية أمامية لحماية قائد المركبة ومن يجلس بجانبه، ويمكن شراء سيارة مرسيدس E300 في السعودية بمبلغ  3500 ريال فقط.

  • سيارة نيسان صني 2002

تعتبر أيضا من أرخص السيارات المستعملة في السعودية، وهي سيارة نيسان صني موديل 2002 مع محرك تبلغ قوته 109 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي أربع سرعات، كما تتوافر منها موديلات بناقل حركة يدوي خمس سرعات، ويبلغ سعر السيارة 4 آلاف ريال سعودي.

  • سيارة شيفروليه كروز موديل 2012

تحتوي هذه السيارة على كثير من المميزات والتقنيات الحديثة للأمان، بالاضافة إلى سعرها الرخيص بالنسبة لأسعار السيارات المنافسة لها من ناحية المواصفات والإمكانيات، حيث يمكن شراء سيارة شيفروليه كروز مستعملة بمبلغ لا يتعدى 5 آلاف ريال سعودي

  • سيارة شيفروليه أفيو 2005

تعتبر واحدة من أرخص السيارات العائلية المستعملة في السعودية، وهي سيارة عائلية صغيرة موديل 2005 يبلغ سعرها عند شرائها من حراج 4.5 ألف ريال سعودي.

سيارات مستعملة سعرها أقل من 6 آلاف ريال

  • سيارة شيفروليه أوبترا 2010

هي واحدة من السيارات الأكثر شعبية بين المقيمين على وجه الخصوص، ويمكن الحصول عليها مستعملة بمبلغ يصل إلى 6 آلاف ريال سعودي، شيفروليه أوبترا تحتوي على كثير من المواصفات الجيدة والتي تجعل هذا السعر رخيص للغاية.

  • سيارة تويوتا كاميري 1997

أيضا تعتبر من أرخص السيارات المستعملة في السعودية، وهي معروضة للبيع في مواقع بع السيارات المستعملة وحراج السيارات  بأسعار تتراوح ما بين 3500 ريال وحتى 6 آلاف ريال حسب حالة السيارة.

سيارات مستعملة سعرها أقل من 15 ألف ريال

  • سيارة شفروليه كابريس مستعملة موديل 2006 يبلغ سعرها 15 ألف ريال سعودي.
  • سيارة هيونداي i10 مستعملة موديل 2014 يصل سعرها إلى 15 ألف ريال سعودي أيضا.
  • سيارة كرايسلر 300 سي مستعملة موديل 2006 يبلغ سعرها 15000 ريال سعودي، وقد يصل سعرها إلى 14.5 ألف ريال سعودي فقط.
  • سيارة هوندا أكورد من أرخص المستعملة في السعودية موديل 2008، ويصل سعرها أيضا إلى 15 ألف ريال.
  • سيارة جيب Liberty مستعملة موديل 2007 يبدأ سعرها من 15 ألف ريال سعودي فأكثر حسب حالتها، وهي سيارة ذات مواصفات قياسية بالنسبة لسعرها الرخيص، وهى أيضا من أرخص وأفضل السيارات المستعملة في السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *