بلاك بورد جامعة فيصل تسجيل دخول BLACKBOARD للدخول على المحاضرات التعليمية

بلاك بورد جامعة فيصل تسجيل دخول BLACKBOARD للدخول على المحاضرات التعليمية

من خلال نظام بلاك بورد جامعة الملك فيصل يمكنكم متابعة المحاضرات عن بعد، وخاصة في ظل تلك الظروف التي يمر بها العالم، حيث يمكن لجميع الطلاب متابعة المحاضرات بنظام الأون لاين عن طريق تسجيل دخول بلاك بورد فيصل الإلكتروني، والذي يتم من خلاله، حيث نتحدث إليكم تفصيلاً عن بلاك بورد جامعة فيصل وذلك لدخول المحاضرات ومتابعة كافة الدروس.

بلاك بورد جامعة فيصل

نظام بلاك بورد جامعة فيصل هو احد الأنظمة التعليمية الذي يعمل كحلقة وصل بين الطالب والمعلم ويعمل النظام من خلال الأدوات المتاحة عليه، على خلق بيئة تعليمية مناسبة بين الطالب والمعلم، ويمكن من خلال البلاك بورد صناعة محتوى تعليمي مميز، يوفر المعطيات التعليمية المناسبة لتحصيل الطلاب دروسهم.

الجدير بالذكر أن جامعة الملك فيصل وضحت أن نظام بلاك بورد الجامعة ونظام التعلم الافتراضي VLS يكملان بعضهما لبعض، وإذا وجد احد الطلاب مشكلة بأي نظام منهما فعيله أن يدخل على النظام الآخر، حيث يأتي هذا لخدمة الطلاب وتوفير افضل الخدمات التقنية لإكمال العملية التعليمية أون لاين عن بعد، وخاصة في مثل هذه الإجراءات الاحترازية.

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة فيصل

يمكنكم الآن تسجيل دخول بلاك بورد جامعة فيصل بكل سهولة من خلال مجموعة من الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على بلاك بورد جامعة فيصل من خلال الرابط التالي (https://reglms.kfu.edu.sa/) ومتابعة خطوات التسجيل.
  • من خلال واجهة الموقع الأساسية يتوجب عليك كتابة اسمك المستخدم وكلمة المرور من خلال النافذة الرئيسية للموقع.
  • ثم تسجيل الدخول.
تسجيل دخول بلاك بورد جامعة فيصل
تسجيل دخول نظام بلاك بورد جامعة الملك فيصل

ومن خلال هذه الخطوات البسيطة يتم تسجل دخول بلاك بورد جامعة فيصل بكل سهولة، حيث تستخدم كافة الجامعات السعودية أنظمة البلاك بورد لنظام التعليم عن بعد، والتي يمكنكم من خلالها متابعة كافة الدروس الخاصة بهذه العملية التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *