طريقة عمل مكرونة بالجبنة والقشطة بطريقة مختلفة وشهية

طريقة عمل مكرونة بالجبنة والقشطة بطريقة مختلفة وشهية

 طريقة عمل مكرونة بالجبنة والقشطة بطريقة مختلفة وشهية، المكرونة من أفضل الأطعمة التي يحب تناولها فئة كبيرة من الأشخاص وخاصة الأطفال ويتم تجهيزات بطرق مختلفة وشهية ولكن يمكنك عمل مكرونة بالجبنة والقشطة بمكونات مفيدة لصحة الجسم، ولن تحتاج الكثير من الوقت ومفيدة لصحة أطفالك، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل مكرونه بالجبن والقشطه في المنزل بطريقه مختلفه وشهية.

 طريقة عمل مكرونة بالجبن والقشطة

المكونات، 500 جرام من المكرونة وأربع شرائح من صدور الدجاج وملعقة من الزيت النباتي وثلاث فصوص ثوم وملعقة صغيرة من الملح وملعقة من البهارات المشكلة وبصلة متوسطه مقطعه ناعماً كوب فطر مقطع شرائح ملعقتين مايونيز كوب جبن شيدر شرائح فلفل رومي ونصف كوب قشطه وبصل أخضر ناعم ونصف كوب جبن سائل.

 خطوات تجهيز مكرونة بالجبنة والقشطة

أولا يتم تجهيز وعاء كبير ويوضع في الماء وإضافة القليل من الملح والزيت وبعد أن تغلي نقوم بوضع المكرونة وتترك لمدة خمس دقائق حتى تنضج بعد ذلك تم تصفيتها وشطفها بالماء بعد ذلك يتم تجهيز وعاء ويضاف في الزيت والبصل والثوم وتقلب المكونات لمدة ثلاث دقائق ثم ضعي شرائح الدجاج وقلبي المكونات مع بعضها.

في الخطوة التالية يقوم بوضع البهارات والملح واتركيه الدجاج على النار حتى ينضج ثم ضعي الفلفل الرومي والفطر وبعد أن ينضج ضيفي عليه لقشطه والجبنة السائل والمايونيز وقلبي المكونات ثم ضعي المكرونة والبصل الأخضر وتقلب المكونات مع بعضها ثم ضعيها في صينية بها القليل من الزيت وأضيفي على الوجه الجبن الشيدر.

هي الخطوة التالية ثم وضعها في الفرن على نار متوسطة لمدة عشرون دقيقة حتى تذوب الجبنة وبعد ذلك يتم تقطيعها ووضعها في أطباق التقديم وتناولها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *