فنجان منه ينظف دهون الشرايين ومفيد لمرضى الكوليسترول

فنجان منه ينظف دهون الشرايين ومفيد لمرضى الكوليسترول

للكثير من الأطعمة والمشروبات تساعد على حرق الدهون المختزنة بالجسم ودهون البطن، كما أنها تعمل تحسين عملية الإيض وتخلص الجسم من السموم، وينصح خبراء التغذية بتناول بعض المشروبات وخصوصاً فور الاستيقاظ في بداية اليوم، لحماية الجسم من أضرار تراكم السموم المتنوعة، تعالي معي لتتعرفي على أهم المشروبات اليومية للتخلص من الدهون المتراكمة بالشرايين.

مشروبات تدمر الدهون المتراكم بالشرايين

نقدم لكم أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تدمير الدهون المتراكمة بالشرايين:

خل التفاح

يعمل خل التفاح على تنظيف القالون من أجل تحسين عملية الهضم، من خلال إضافة ملعقة له لكوب من الماء، كما أنه يضاف له عصير ليمون.

شاي الكركم

يساهم مشروب الكركم في التخلص من السموم والمحافظة على الصحة بشكل عام، ويتم تحضيره من خلال إضافة ملعقة من مسحوق الكركم، مع ملعقة من الزنجبيل لكوب من الماء المغلي من الممكن تحلية الخليط بملعقة من العسل الأبيض.

القرفة

مليئة بالكثير من الفوائد التي من الممكن أن تساعد على فقدان الكثير من الوزن وفقدان دهون الموجودة بالشرايين، وهي محملة بمضادات الأكسدة، وتحمل الكثير من الخصائص الهامة لتقليل الالتهابات التي لها علاقة بزيادة الوزن والسمنة، ولتحضير المشروب نقوم بغلي كوب من الماء ويضاف له ملعقة من بودرة القرفة وتوضع على النار حتى تمام الغليان، ومن ثم نقوم بتصفية المزيج ويوضع بفنجان ويضاف له العسل الأبيض ويتم تناوله لمدة 15 يوم بشكل يومي دون انقطاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *