تطويل وتكثيف الشعر وتنعيمه في 3 أيام بخلطة البخاخة السحرية

تطويل وتكثيف الشعر وتنعيمه في 3 أيام بخلطة البخاخة السحرية

تطويل وتكثيف الشعر وتنعيمه في 3 أيام، بخاخ تطويل وتكثيف الشعر يعتبر من أفضل الأشياء التي تعالج الشعر الضعيف، وتساعد على تكثيفه وتطويله، لكن بخاخ الشعر الذي يحتوي على مواد كيميائية يسبب ضرر كبير للشعر بعد فترة أو عند التوقف عن استخدامه، لذلك سوف نقدم لكم اليوم عدة خلطات طبيعية لعمل بخاخ تطويل وتكثيف الشعر.

طريقة عمل بخاخ السدر لتطويل وتكثيف الشعر

المكونات

  • 100 جرام أوراق السدر.
  • 2 كوب كبير من الماء.

طريقة التحضير

ضعي الماء في وعاء حراري، وتركيه لمدة 7 دقائق على نار هادئة، اخلطي الماء الساخن مع مقدار أوراق السدر في زجاجة، وتركيهم لمدة يوم كامل، قومي بازالة اوراق السدر من الماء، ضعي الماء في زجاجة بها رذاذ، قومي برش مقدار مناسب من ماء الخليط على شعرك، وتركيه حتى يجف، قومي باستخدام بخاخ أوراق السدر مرتين باليوم.

طريقة عمل بخاخ الريحان

المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة من الزعتر.
  • 2 ملعقة كبيرة من الريحان.
  • 2 ملعقة كبيرة إكليل الجبل.
  • كوب كبير من الماء المغلي.

طريقة التحضير

اخلطي مقدار الماء المغلي مع الزعتر، وإكليل الجبل، والريحان جيدا في وعاء محكم الغلق، وتركيهم لمدة 120 دقيقة، قومي بازالة الاعشاب من الماء، ضعي الماء في زجاجة بها رذاذ، ضعي مقدار مناسب من ماء الخليط على شعرك ، وتركيه حتى يجف، استخدمي بخاخ الريحان مرة صباحاً ومرة مساءً.

طريقة عمل بخاج جل الصبار

المكونات

  • ثلاث ملاعق كبيرة من جل الصبار (الألوفيرا).
  • نصف كوب كبير من الماء.

طريقة التحضير

اخلطي جل الصبار والماء بشكل جيد حتى يصبح خليط سائل ثقيل، ثم ضعي الخليط في زجاجة بها رذاذ، ضعي الخليط على شعرك هو نظيفة، ويمكن رش الشعر بالخليط من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع.

طريقة عمل بخاخ الزعتر

قومي بغلي كوب ونصف من الماء، ثم انقعي ملعقة كبيرة من الزعتر وملعقة كبيرة من الريحان وملعقة كبيرة من عشب الأزير، غطي الوعاء جيداً واتركي الخليط منقوع لمدة ساعة ونصف، بعد ذلك صفي المنقوع وضعيه في زجاجة بخاخ، قومي باستخدام البخاخ مرتين في اليوم على فروة الرأس.

طريقة عمل بخاخ حليب جوز الهند

قومي بغلي ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة مع نصف كوب من الماء لمدة خمس دقائق، اتركي القهوة حتى تبرد، صفي القهوة جيداً، ثم اخلطي ماء القهوة مع 2 ملعقة كبيرة من حليب جوز الهند، ضعي الخليط في زجاجة رشاش، قومي برش الخليط جيداً على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة، اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *