أقوي مقشر طبيعي لتقشير وتبييض الجسم للسيدات والمقبلين علي الزواج

أقوي مقشر طبيعي لتقشير وتبييض الجسم للسيدات والمقبلين علي الزواج

أقوي مقشر طبيعي لتقشير وتبييض الجسم للسيدات والمقبلين علي الزواج، ترغب كل السيدات في الحصول علي جسم ناعم وناصع البياض وخالي من أي عيوب حتي تشعر بالثقة بالنفس، وهذا لأن بشرة الجسم مثل بشرة الوجه تحتاج إلي العناية والاهتمام حتي لا تصاب بأي نوع من الجفاف، وتقشير وتبييض الجسم يجب أن يكون من ضمن روتينك اليومي للحفاظ علي نضارة وحيوية بشرة الجسم.

مقشر طبيعي رائع لتقشير وتبييض الجسم لكل سيدة وفتاة مقبلة علي الزواج

تقشير وتبييض الجسم هام جداً خاصة لكل فتاة مقبلة علي الزواج أو لكل سيدة تهتم كثيراً بصحة ونضارة بشرة الجسم، وهناك أنواع من التقشير منها التقشير الكيميائي وهذا يعد باهظ الثمن كما أن له أضرار كثيرة علي الجسم والبشرة، في حين أن هناك التقشير الطبيعي المستوحي من مواد طبيعية تساعد في تقشير وتبييض الجسم دون آثار جانبية.

ولهذا عزيزتي القارئة سوف أقدم لكم أقوي مقشر طبيعي لتقشير وتبييض الجسم خاصة للسيدات ولكل فتاة مقبلة علي الزواج حتي تحظي ببشرة مثالية

مقشر “الشوفان” والزبادي

الشوفان يقوم بتقشير بشرة الجسم كما يساعد علي التخلص من خلايا الجلد الميت المتراكم علي طبقة الجلد الخارجية ويجعل البشرة أكثر نضارة.

الزبادي يقوم بترطيب وتنعيم بشرة الجسم كما يعمل علي تبييض وإزالة طبقة الجلد السمراء والتخلص من التجاعيد.

مكونات مقشر الشوفان والزبادي لتقشير وتبييض الجسم

  • 1/4 كوب من الشوفان.
  • 1/4 كوب من العسل.
  • 3 ملاعق كبيرة من الزبادي.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.

طريقة تحضير المقشر وكيفية استعماله علي الجسم

  • نقوم بوضع الشوفان والعسل في طبق عميق ونخلطهم جيداً،  ثم نضيف الزبادي وماء الورد ونمزج المكونات حتي نحصل علي عجينة سهلة الفرد.
  • نبدأ في تقشير الجسم من خلال غسله بالماء الفاتر لفتح المسام وتجفيفه جيداً، وبعد ذلك قومي بوضع العجينة علي الجسم وندلك بشرة الجسم بلطف ونترك المقشر لمدة 15 دقيقة.
  • قومي بغسل الجسم بالماء الفاتر ثم ضعي الكريم المرطب للحفاظ علي ترطيب وتنعيم بشرة الجسم، ويستعمل مقشر الشوفان والزبادي مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق من أول استعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *