وصفة الفازلين لإزالة شعر العانة سريعا دون رجوعة مرة اخري

وصفة الفازلين لإزالة شعر العانة سريعا دون رجوعة مرة اخري

وصفة الفازلين لإزالة شعر العانة، هل تعلمين أنه بإمكانك إزالة الشعر بكل سهولة وبدون ألم باستخدام الفازلين، الكثير منا تقتصر استخداماته للفازلين على ترطيب البشرة فقط، ولكن في الحقيقة فإن الفازلين استخداماته وفوائده لا حصر لها، فيمكن استخدام الفازلين في ترطيب الشعر وتقويته وزيادة كثافته وإزالة الشيب منه، كما يمكن استخدام الفازلين كمزيل أمن للمكياج، كذلك يعمل الفازلين على تثبيت شكل الحواجب وكذلك تثبيت رائحة العطر على الجسم.

وصفة الفازلين لإزالة شعر العانة سريعا

  • هناك وصفة مضمونة لإزالة الشعر من أي مكان في الجسم تعتمد على مكونات طبيعية أهمها الفازلين.
  • حيث يتم خلط ملعقة صغيرة من الفازلين بعد تذويبها في حمام مائي مع  ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من دقيق الحمص المجفف وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب.
  • وبعد ذلك يتم توزيع الخليط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، ولكن يجب القيام بتوزيعها في نفس اتجاه نمو الشعر.
  • بعد ذلك يتم ترك الخليط حتى يجف بشكل تام، ثم يتم نزع الخليط الجاف بسرعة في عكس اتجاه الشعر.
  • وعندها سوف نلاحظ اختفاء نسبة كبيرة جدا من الشعر، ويمكن مضاعفة المقادير في حال إن كانت المنطقة المراد إزالة الشعر منها كبيرة.

الفازلين ونبات السعد

يمكن استخدام الفازلين في تقليل ظهور الشعر، حيث يتم خلط ملعقة صغيرة من الفازلين المذوب مع ملعقة صغيرة من مسحوق نبات السعد، وبعد ذلك يتم دهن البشرة بهذا الخليط بعد نزع الشعر بأي وسيلة تقليدي، ويتم تكرار هذه العملية يومياً لمدة أسبوع، وبعدها سوف نلاحظ نمو كمية أقل من الشعر على البشرة.

الملح والفازلين

كذلك يمكن استخدام خلطة أخرى تتكون من ملعقة صغيرة من الملح وملعقة صغيرة من الفازلين، يتم خلطهم جيداً حتى نحصل على خليط كريمي متجانس، وبعدها يتم دهن البشرة بعد غزالة الشعر ببعض من الخليط السابق، ويتم تدليك البشرة بالخليط لمدة دقيقتين وبعدها يتم مسح الخليط باستخدام منديل، ويتم تكرار هذا الخليط يويماً لمدة ثلاث مرات، وسوف نلاحظ اختفاء نسبة كبيرة من الشعر بعد ذلك، ومع تكرار استخدام الوصفة سوف نلاحظ اختفاء الشعر نهائياً.

وصفة الفازلين وماء الورد لتبيض المناطق الحساسة

يعمل الفازلين علي ترطيب وتبيض المناطق الحساسة فقومي بوضع القليل من الفازلين وأضيفي الية ملعقة من ماء الورد وأمزجي الخليط جيدا، وقبل وضع الخلطة يجب عمل حمام بخار للمنطقة المراد تفتيحها، ثم قومي بوضع الخليط علي المنطقة المراد تفتيحها اتركية لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسلها، ضعي هذه الوصفة يوميا ولاحظي النتيجة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *