الوصفة الذهبية للتخسيس.. وصفة جبارة لإنقاص 10 كيلو دهون في 30 يوم فقط

الوصفة الذهبية للتخسيس.. وصفة جبارة لإنقاص 10 كيلو دهون في 30 يوم فقط

لكل شخص يبحث عن طرق فعالة للتخلص من الوزن الزائد، جئنا لكم بسر الوصفة الذهبية للتخسيس وعدة وصفات طبيعية تُساهم في إنقاص الوزن الزائد وتقضي على الدهون المتراكمة في الجسم، لأن السمنة تتسبب في الإصابة بالكثير من المشاكل الصحية مثل حدوث بعض المشاكل في القلب وضغط الدم، لذا تابعوا معنا السطور التالية لكي نخبركم عدة وصفات فعالة للتخلص من الوزن الزائد.

الوصفة الذهبية للتخسيس

وصفة الحليب بالهيل للتخسيس وإنقاص الوزن، هي وصفة سحرية تخلصك من الدهون الزائدة، وتحفز حرق الدهون في الجسم، والمكونات هي كمية مناسبة من الحليب، وثلاث ملاعق كبيرة من الهيل المطحون أو الحبهان، وملعقة من العسل.

نضع في وعاء الحليب، والهيل ونرفعهم على نار متوسطة درجة الحرارة ونتركه لمدة ثلاث دقائق، ثم نرفع الخليط عن النار ونتركه حتى يبرد قليلاً، ونتناول المزيج السابق يومياً حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

وصفة الزنجبيل والقرفة لإنقاص الوزن

المكونات هي كوبان من الماء، وملعقة من القرفة المطحونة، والقليل من الكمون، وملعقة صغيرة من الزنجبيل، وقطعتان من الليمون، وملعقة صغيرة من العسل، ثم نضع الزنجبيل، والكمون، والليمون، والقرفة المطحونة في الماء المغلي، ثم نغطي الخليط السابق ثم نتناول منه ثلاث مرات يومياً.

وصفة الشاي الأخضر لحرق دهون البطن

تلك الوصفة تلي الوصفة الذهبية للتخسيس في النتائج، ويفضل استخدامهما سوياً، والمكونات هي كمية مناسبة من أوراق الشاي الأخضر، وملعقة من الزنجبيل المبشور، وملعقتان كبيرتان من قشور الرمان، وخمس ورقات من النعناع.

نغلي أوراق الشاي الأخضر في الماء الساخن، ثم نضيف إليه النعناع، والزنجبيل، وقشور الرمان المجفف ونقلبهم جيداً، ونصفي الخليط جيداً ثم نتناول منه كوب بعد كل وجبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *