عروض منيو البيك هذا الأسبوع علي البرجر والمأكولات البحيرة لا تقاوم

 عروض منيو البيك هذا الأسبوع علي البرجر والمأكولات البحيرة لا تقاوم

 عروض منيو البيك مطاعم منيو البيك بالمملكة العربية السعودية، وهي من أكبر السلاسل التي اشتهرت بالمنيو البيك ووجبات البيك المتنوعة، وسوف نتعرف عليها من خلال قائمة الأسعار الخاصة بمطاعم البيك.

عرض منيو مطاعم البيك علي المأكولات البحرية ينافس المطاعم العالمية

 عروض منيو البيك

  1. عروض البيك أسعار دجاج البيج بالسعودية وجبة دجاج البيك: هذه الوجبة شاملة 4 أو 8 قطع دجاج، بالإضافة إلى وجبة من دقيق البطاطا، بطعم صلصة الثوم والخبز، وسعر 4 قطع دجاج 13 ريال سعودي، وسعر 8 قطع دجاج 24.50 ريال سعودي.
  2. وجبة بيج بيك من البيك: يحتوي على صدر دجاج كبير مع سلطة الملفوف والخيار المخلل اللذيذ وصلصة جبال الألب اللذيذة، ولكن ليس حار بسعر 10.5 ريال سعودي.
  3. وجبة دجاج مسحب البيك: يأتي من 7 أو 10 شرائح من لحم الدجاج، بما في ذلك الخبز مع البطاطا، ونوعين من الصلصات ، ويمكن اختيار صلصة الثوم أو الصلصة، منها 7 شرائح بسعر 7.5 ريال سعودي، 10 شرائح بسعر 13 ريال سعودي.

تخفيضات البيك الأسبوعية

  1. تنزيلات البيك علي وجبة البرجر فيليه الدجاج البيك: خيار واحد، السر 3.50 ريال سعودي، مع البطاطس بسعر 8.5 ريال سعودي، 13 ريال سعودي مع البطاطا والصودا.
  2. شاورما دجاج البيك بسعر 4 ريال سعودي.
  3. سعر وجبة دجاج سناك مسحب البيك: تأتي من البيك عدد 5 قطع دجاج، ومعها صلصة مسحب أو صلصة ثوم حسب الاختيار بسعر 4 ريال سعودي.

عوض منيو البيك اليومية

  1. عروض البيك اليومية وجبات المأكولات البحرية من بيج بيك ساندويتش فيليه سمك البيك: يأتي مفرد بسعر 6 ريال سعودي، أو شامل البطاطا مع المشروب الغازي بسعر 11 ريال سعودي.
  2. وجبة الجمبري الجامبو البيك: تأتي 8 قطع أو 10 قطع حسب اختيارك وتشمل خبز وبطاطا وعدد 3 صلصة يتم اختيار اثنين منهم، إما صلصة كوكتيل أو صلصة مسحب أو صلصة ثوم وسعر 8 قطع 29 ريال سعودي، 10 قطع بسعر 40.50 ريال سعودي.
  3. وجبة فيليه سمك البيك: سمك صافي عدد 6 قطع، مع البطاطا والخبز، وعدد 4 صلصة تختار اثنتين منهما، من صلصة الثوم وصلصة المسحب وصلصة كوكتيل و صلصة طرطور والسعر 16.50 ريال سعودي.
  4. ساندويتش جمبري البيك: هو جمبري بحجم الجامبو بالقرمشة الرائعة، مُضاف معه صلصة كوكتيل وأيضًا وسلطة الملفوف مع البطاطس المقرمشة المقلية والخيار المخلل كل هذا ملفوف بخبز عربي ممتاز والسعر 10.50 ريال سعودي.
عرض منيو البيك
عرض منيو البيك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *