أقوى كيراتين منزلي طبيعي للشعر المجعد والخشن سيصبح شعرك خيوط حرير

أقوى كيراتين منزلي طبيعي للشعر المجعد والخشن سيصبح شعرك خيوط حرير

أقوي كيراتين طبيعي لفرد الشعر لكل من ترغب في أن تحصل على شعر انسيابي وناعم كالحرير دون أن تحتاج لاستخدام كيراتين الشعر، الذي يسبب الكثير من الأضرار لصحة الشعر وفروة الشعر، فقد جئنا لكم اليوم بأقوى كيراتين للشعر المجعد بأفضل المكونات الطبيعية تعرفي عليها وجربها بنفسك.

فوائد الكيراتين للشعر

للكيراتين دور هام في القضاء على التخلص من الشعر المجعد والخشن, لأنه يساعد على تنعيم الشعر بشكل كبير ولأطول وقت ممكن، ولكن بسبب احتوائه على مركبات كيمائية تسبب تلف الشعر وتساقطه، ولكن أصبح الأن بإمكانك تحضير كيراتين بنفسك في المنزل طبيعي مائة بالمائة.

طريقة عمل كيراتين طبيعي للشعر

نقدم لكم أقوى كيراتين للشعر المجعد للحصول على شعر ناعم وأملس بكل سهولة بعيداً عن المواد الكيميائية:

  • العسل والحليب

نقوم بخلط ربع كوب من اللبن السائل مع ملعقتين من العسل وتخلط المكونات معاً بشكل جيد ويطبق على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتترك لمدة ساعتين وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بشامبو خفيف خالي تماماً من الكبريت ويتم شطف الشعر الماء الدافئ.

  • أوراق الكرفس

يتم مزج كمية من أوراق الكرفس مع كمية قليلة من الماء وتترك جانباً لمدة يومين وبعد ذلك نقوم بتصفية الخليط ويطبق على الشعر مع مراعاة تمشيطه والقيام بتدليك فروة الرأس وننتظر لمدة 30 دقيقة ومن ثم يغسل الشعر بشكل جيد بالماء والشامبو، من أجل الحصول على أفضل النتائج المرغوب بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *