مكون منزلي رهيب لتكبير مناطق الأنوثة ونفخ الخدود في أسبوع واحد فقط

مكون منزلي رهيب لتكبير مناطق الأنوثة ونفخ الخدود في أسبوع واحد فقط

كل سيدة تسعى للحصول على جسد يجمع بين كونه ممشوقا وممتلئا، بحيث يكون ممشوق ومشدود القوام ولكن ممتلئ من ناحية مناطق الأنوثة، ولكن معظم وصفات تكبير مناطق الأنوثة تزيد من وزن الجسم بشكل عام، أما وصفة اليوم فهي تعتمد على مكون بسيط موجود في كل صيدلية، ولكن طريقة استخدامه هي السر وراء إمكانيته في تكبير مناطق الأنوثة ونفخ الخدود خلال أسبوع واحد فقط.

طرق تكبير مناطق الأنوثة

PRIMROSE PLUS  دواء مضمون وامن وهو الجندي المجهول في وصفة اليوم، كما أن له بديل أخر في الدول العربية وهو Evening Primrose Oil 1000 mg.

طريقة استخدام الدواء وتناوله

يتم تناول الدواء بعد الأكل بساعة، ويتم تكراره يوميا مرتين أو ثلاثة مرات، إلا في حالة أن يكون الشخص مصاب بقرحة المعدة أو سيولة في الدم أو يتناول أدوية مهدئة، وهو عبارة عن كبسولات يتم تناولها عن طريق البلع عبر الفم مع كوب من الماء، أو تفريغ محتواها على المناطق المُراد تكبير حجمها مع التدليك بحركات دائرية منتظمة لتنشيط الدورة الدموية، وحتى نلاحظ أن الجلد قد تشربه بالكامل.

حيث يتم تفريغ محتويات الكبسولة وتدليكها على المنطقة المراد تكبيرها لمدة 3 دقائق على الأقل قبل الخلود للنوم مباشرة ويتم غسل المنطقة فور الاستيقاظ، وللحصول على أفضل النتائج يمكن الجمع بين تناول الدواء عبر الفم مع التدليك يوميا، كما أن برايم روز يُصنف على أنه مكمل غذائي لذا فهو آمن تماما، ويعمل على حل مشاكل الهضم والمعدة، بالإضافة إلى حل بعض المشاكل التي تسبب آلام العظام.

زيت فول الصويا لتكبير مناطق الأنوثة

هناك بعض السيدات يلجأن للطرق الطبيعية أكثر من المستحضرات الطبية، وسعيا لإرضاء جميع الأذواق وبدون تكلفة تُذكر، فقد توصلنا لمكون طبيعي من العطار له تأثير فعال أيضا في تكبير المناطق الأنثوية ونفخ الخدود، وهو فول الصويا، ومن المعروف أن له تأثير كبير في هذا النوع من المشكلات.

طريقة الاستعمال

في حالة توافر زيت فول الصويا يتم تناول ملعقة يوميا منه، أو يتم تدليك المنطقة المراد تكبيرها به لمدة 10 دقائق قبل النوم مباشرة، وسنلاحظ الفارق في تكبير حجم مناطق الأنوثة في أيام قليلة فقط، وفي حالة عدم توافره يتم تناول ملعقة من فول الصويا مباشرة كل يوم، أو يتم وضع فول الصويا في كوب من الحليب أو العصير، ولكن يفضل استخدام التدليك الموضعى لمن تعاني من الزيادة في الوزن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *