كيف احصل على بطاقة اكتساب من العثيم؟

كيف احصل على بطاقة اكتساب من العثيم؟

يعتبر سؤال كيف احصل على بطاقة اكتساب من العثيم؟ من الاسئلة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية وخارجها للاستفادة من استبدال نقاط اكتساب العثيم لشراء ما يلزم من مستلزمات ضرورية داخل الماركت، حيث، يمكنك عزيزي المواطن استخراج البطاقة من التطبيق الالكتروني أو الدخول علي الموقع الرسمي لاسواق العثيم عبر شبكة الانترنت كما هو موضح لكم عبر النقاط التالية.

الجدير ذكره أن أسواق عبد الله العثيم من أشهر الأسواق المنافسة والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقدم تلك الفروع كافة المنتجات والسلع التجارية بجودة عالية، كما تقدم أفضل الخصومات والتخفيضات التي تنال رضي جميع عملائه، والجدير ذكره أيضاً أن أسواق عبد الله العثيم شاهدت نمو وتطور ملحوظ في الأونة الأخيرة نظراً لحرص الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية على متابعة وشراء والتسوق من فروع العثيم.

كيف احصل على بطاقة اكتساب من العثيم؟

نستعرض مع متابعي موقع ثقفني الاخباري طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم بالخطوات التفصيلية اللازمة من اجل تفعيل البطاقة داخل احدي فروع أسواق عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية، بعد تطبيق خطوات استخراج بطاقة اكتساب الرقمية كما هو موضح لكم عبر النقاط التالية.

  • أولا: قم بالدخول علي رابط الموقع الالكتروني لاكتساب بواسطة المتصفح الخاص بك.
  • ثانيا: قم بتحديد الدولة سواء كانت داخل السعودية او جمهورية مصر العربية.
  • ثالثا: اضغط علي زر تسجيل جديد/ دخول.
  • رابعا: ستظهر لك صفحة اختر نوع الحساب سواء كان (حساب عميل اكتساب – الدخول برقم الجوال).
  • خامسا: قم بتعبئة البيانات بطريقة صحيحة.
  • سادسا: اضغط علي زر موافق.
  • سابعا: انتقل الي خدمات من ثم اختار استخراج بطاقة اكتساب.
  • ثامنا: انقر علي زر ارسال طلب جديد.

بهذه الخطوات السابقة، أكون قد اوضحت لكم كيفية الحصول على بطاقة اكتساب العثيم، وذالك للاستفادة من النقاط المجموعة للحصول علي الخصومات في كل مره تتسوق بها داخل احدي الفروع بالسعودية، كي يحصل العميل علي تخفيض في اسعار المنتجات، وذالك عن طريق التواصل مع مدير الفرع او موظف الكاشير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *