طريقة عمل ‏رايس ‏كرسبي ‏بالشوكولاتة ‏في ‏المنزل 

طريقة عمل ‏رايس ‏كرسبي ‏بالشوكولاتة ‏في ‏المنزل 

‏طريقة ‏عمل ‏رايس ‏كرسبي ‏بالشوكولاتة في المنزل ، ‏تعتبر الحلويات من أكثر الأشياء التي يحبها الكبار والصغار ويحبون تجهيزها في المنزل بطرق مختلفة ومتنوعة حيث يوجد أنواع الكيك العادي والحلويات الباردة أو الساخنة أو يمكن عمل أي أنواع الحلويات الحديثة، حيث يمكنك عمل ‏رايس ‏كرسبي ‏بالشوكولاتة في المنزل بمكونات وخطوات سهلة للغاية يمكنك تقديمها لعائلتك وتجهيزها في وقت قليل .

‏طريقة ‏عمل ‏رايس ‏كرسبي ‏بالشوكولاتة

‏المكونات ، ‏6 أكواب من حبوب الأرز ونصف كوب زبيب و300 جرام من قطع المارشميلو الكبيرة تساوي 40 قطعة ونصف كوب رقائق الشوكولاته و2 ملعقة حليب و زيت نباتي خفيف ونصف كوب مشمش مجفف .

‏طريقة ‏تجهيز ‏رايس ‏كرسبي ‏بالشوكولاتة

‏أولا يتم تجهيز صينية متوسطة ونضع فيها القليل من الزيت ونتركها جانباً لحين الاستخدام بعد ذلك يتم تجهيز وعاء متوسط واضافة فيه حبوب الأرز والمشمش والزبيب وتقليب المكونات مع بعضها ونتركها قليلاً.

‏في الخطوة التالية نبدأ بتجهيز وعاء ونضع فيه رقائق الشوكولاتة والحليب ثم المارشميلو يوم وتقليبه يوضع على نار هادية مع التقليب على نار هادية لمدة عشر دقائق ثم اضافة حبوب الأرز بعد ذلك يتم فردها فى الصينية الموجود عليها الزيت والضغط عليها وبعد ذلك يتم وضعها في الفريزر حتى تتجمد ثم نبدأ بتقطيعها على هيئة مكعبات، وبعد ذلك يتم تناولها وبالهناء والشفاء ويمكن تناولها أيضا بجانب الحليب أو الشاي بالحليب أو القهوة وذلك على حسب الرغبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *