طريقة عمل مكرونة بشاميل مقلية في المنزل بطريقة شهية

طريقة عمل مكرونة بشاميل مقلية في المنزل بطريقة شهية

‏طريقة عمل مكرونة بشاميل مقلية في المنزل بطريقة شهية، ‏من المعروف أن المكرونه البشاميل من أكثر الوجبات اللذيذة والشهية والتي يحب تناولها الكثير من الأشخاص، ويحب تناولها العديد من الأطفال، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بعمل مكرونة بشاميل مقلية في المنزل بطريقة مختلفة وشهية وسوف يحب تناولها الأطفال بسبب مذاقها الشهي واللذيذ.

 ‏طريقة عمل مكرونة بشاميل مقلية

‏المكونات، ‏كيس مكرونة أقلام مسلوقة وثلاثة أرباع من اللحم المفرومة.

‏مقادير البشاميل، ‏نصف ملعقة من الملح والفلفل الأسود وملعقتين من السمنة وجبنه رومي مبشور أو بقسماط وزيت واثنين بيضة.

خطوات تجهيز مكرونة بشاميل مقلية

‏أولا يتم سلق المكرونة في وعاء به ماء وملح وزيت لمدة خمس دقائق وبعد ذلك يتم تصفيتها بعد ذلك يتم تقسيم المكرونة وطحنها في العجان الكهربائي ثم يتم خلط اللحمة المعصجة مع الجبنة الرومي المبشورة واضافة البيض.

‏في الخطوة التالية يتم تقطيع من مربعات وحشو الخليط باللحمة المعصجة ثم يتم هذا الخليط على سطح به القليل من الدقيق حتى لا يلتصق بهذا السطح.

وبعد ذلك يتم وضعه في الثلاجة لمدة ساعتين ثم يتم قلي المكرونة البشاميل بعد تشكيلها على هيئة من بعض في البيض والبقسماط ثم تجهيز وعاء به زيت تخزين وتسخين ثم البدائي بقلي الباشميل حتى يصبح لونها ذهبي وتقليبها على الجانبين بعد ذلك يتم وضعها في أطباق التقديم وتصفيتها على أوراق المناديل الخاصة بالمطبخ، ويتم تناولها بجانب البطاطس المقلية والكاتشاب أو الطحينة وذلك على حسب الرغبة وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *