شروط الحصول علي مساعدة مالية للطلاب السعوديين وكيفية التسجيل

شروط الحصول علي مساعدة مالية للطلاب السعوديين وكيفية التسجيل

شروط الحصول علي مساعدة مالية للطلاب السعوديين وكيفية التسجيل في مؤسسة تكافل للطلاب، حيث توفر تلك المساعدة المالية لكل طالب سعودي أو طالبة سعودية الجنسية، وذلك بعد توافر فيهما الشروط التي قامت بتحديدها المؤسسة من أجل الحصول علي المساعدة المالية، وقد تُقدم تلك المساعدات بهدف بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك من أجل دعم ومساعدة الطلاب المحتاجين لذلك وتوفير لهم كافة احتياجاتهم الدراسية وجميع متطلباتهم، حيث توفر المؤسسة أيضاً الأجهزة الإلكترونية والحاسوب وكافة الأجهزة التي تساعد الطلاب علي التعليم أون لاين في المنزل عبر مواقع الإنترنت دون الذهاب الي المدارس خاصةً بعد انتشار فيروس كورونا علي نطاق واسع، ولذلك فقد نقدم لكم زوار موقعنا الإلكتروني “موقع ثقفني” الإخباري كيفية وشروط الحصول علي المساعدة المالية المقدمة من مؤسسة تكافل للطلاب.

شروط الحصول علي المساعدة المالية المقدمة من مؤسسة تكافل takaful للطلاب

  1. يجب أن يكون الطالبة أو الطالبة المتقدم من أجل الحصول علي المساعدة المالية المقدمة من مؤسسة تكافل للطلاب مواطن حامل للجنسية السعودية.
  2. أن يكون الطالبة أو الطالبة المتقدم من أجل الحصول علي المساعدة المالية من مؤسسة تكافل للطلاب ليس من طلاب الصف الثالث الثانوي، أو يكون طالب في محو الأمية.
  3. أن يكون الطالبة أو الطالبة المتقدم من أجل الحصول علي المساعدة المالية من مؤسسة تكافل للطلاب من الطلاب المقيدين في خدمة تكافل بالمدرسة الخاصة به.
  4. يجب تجديد التسجيل كل عام دراسي من أجل الحصول علي المساعدة المالية من مؤسسة تكافل للطلاي.

كيفية التسجيل في مؤسسة تكافل takaful للحصول علي مساعد مالية

  1. أولاً، قم بالدخول الي الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة تكافل takaful
  2. الضغط علي الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة تكافل takaful
  3. قم بالضغط علي بوابة الطلاب، ثم قم بكتابة اسم الطالب المسجل وكلمة المرور.
  4. قم بتسجيل كافة البيانات الشخصية المطلوبة والمسجلة في المدرسة الخاصة بالطالب أو الطالبة المتقدم بالتسجيل في مؤسسة تكافل للطلاب.
  5. تعبئة باقي البيانات الأخري الخاصة بالطالب أو الطالبة المُسجل.
  6. اضغط علي إضافة حالة، ثم كتابة الحالة الاجتماعية، ثم إرسال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *