كريم لبان الذكر لتبيض الوجه تبيض فوري للمناطق الداكنة ومن أول استعمال

كريم لبان الذكر لتبيض الوجه تبيض فوري للمناطق الداكنة ومن أول استعمال

كريم لبان الذكر لتبيض الوجه، لبان الدكر هو عبارة عن مادة تشبه الصمغ يتم استخراجها من شجرة البوسويلية المقدسة، حيث يتم فتح لحاء هذه الشجرة لاستخراج لبان الدكر، ويعتبر لبان الدكر العماني من أجود أنواع لبان الدكر في العالم، والمعروف أن لبان الدكر يستخدم كعلاج لأمراض كثيرة وخاصةً أمراض الرئة.

ولكن مالا يعرفه الكثير أن لبان الدكر مفيد جداً للبشرة، حيث يساعد لبان الدكر على تخليص العيون م الهالات السوداء، كما يعمل لبان الدكر على تقشير البشرة وتخليصها من الخلايا والجلد الميت، مما يمنح البشرة ملمس أنعم، كما يستخدم لبان الدكر في تفتيح البشرة والحصول على وجه موحد اللون وخالي من أي حبوب أو بقع.

كريم لبان الذكر لتبيض الوجه

  • يمكن عمل عدة ماسكات طبيعية في المنزل بالاعتماد على لبان الدكر كمكون أساسي في تفتيح الوجه.
  • ومن أقوى هذه الماسكات ماسك لبان الدكر والزبادي.
  • حيث يتم لتحضيره خلط كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من لبان الدكر المطحون وملعقة صغيرة من الترمس المطحون وملعقة كبيرة من العسل، وقبل تطبيق الماسك على الوجه.
  • يجب القيام بغسل الوجه وتنظيفه بغسول مناسب.
  • وبعد ذلك يجفف الوجه ونوزع عليه الماسك، ونتركه لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء البارد.
  • ويمكن تكرار هذه الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

وصفة ربانية لتبيض الوجه

يمكن عمل ماسك أخر لتفتيح البشرة باستخدام لبان الدكر والنشا، ولتحضيره نحتاج الى ملعقة كبيرة من لبان الدكر المطحون وملعقة صغيرة من النشا وربع كوب من الماء، حيث يتم تذويب لبان الدكر في الماء، وبعدها نرفع الخليط على النار ونضيف له النشا ونقلب حتى يبدأ الخليط بالغليان، وبعدها نرفع الخليط من على النار ونتركه حتى يبرد قليلاً، وبعده نقوم بتوزيع على الوجه ويترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة، وبعدها نغسل البشرة بالماء البارد ونكرر هذا الماسك مرة واحدة أسبوعياً للحصول على تفتيح سريع للوجه.

يمكن عمل خليط سريع من بعض الزيوت الطبيعية لتفتيح الوجه، وهذا الخليط مكون من ملعقة كبيرة من زيت لبان الدكر ونفس المقدار من زيت الترمس وكذلك زيت اللوز وملعقة صغيرة من زيت الورد، ويمكن تدليك البشرة بهذا الخليط مرتين أو ثلاث في الأسبوع لتفتيح البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *