ضعيها تحت الإبطين والمناطق الداكنة والجسم كله دقائق وتخلصي من السواد ورائحة العرق

ضعيها تحت الإبطين والمناطق الداكنة والجسم كله دقائق وتخلصي من السواد ورائحة العرق

وصفه تفتيح الجسم والابطين من الهام للغاية أن تعتني جيداً بالبشرة وبالأخص بمنطقة تحت الإبط لأنها من أكثر المناطق التي تتعرض لاسمرار البشرة، حيث أن اسمرار الإبط ليس أمر صعب ويشوه الإطلالة مهما كانت متميزة، ويضعك دائماً في مواقف محرجة، فمن المؤكد أنك تبحثين عن أفضل الحلول المثالية التي تعمل بالقضاء على اسمرار البشرة ومنطقة تحت الإبط، تعالي معنا لتتعرفي عليها وتكتشفيها بنفسك للتخلص من اسمرار الأبطين بشكل فعال.

طرق طبيعية لتفتيح الإبط طبيعياً

طرق طبيعية بأفضل المكونات للتخلص من اسمرار البشرة وتفتيحها بالمنزل بأفضل المكونات:

  • شرائح البطاطس

يوجد بها الكثير من الخصائص الحمضية التي تساهم في التخلص من اسمرار تحت الإبط بدرجة كبيرة، وتتم من خلال تطبيق شرائح رفيعة من البطاطس وتوضع على منطقة تحت الإبط مع الحرص على تطبيقها مرتين بشكل يومي.

  • الكركم

نقوم بخلط ربع ملعقة من مسحوق الكركم مع ملعقتين من عصير الليمون وربع ملعقة من الحليب السائل مع ربع ملعقة من العسل وتخلط كافة المكونات بشكل جيد ويطبق المزيج على المنطقة المتضررة ويترك لمدة ربع ساعة ومن ثم تشطف البشرة وترطب بشكل جيد.

  • السكر وزيت الزيتون

نقوم بخلط ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من السكر ويطبق المزيج على منطقة تحت الإبط وتترك لمدة 5 دقائق حيث أم السكر مقشر طبيعي لتنظيف البشرة والتخلص من الجلد الميت، ويعمل على تفتيح تحت الإبط بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *