أفضل أنواع سيروم الشعر لعلاج جميع مشاكل الشعر ويمنع التساقط وينبت الفراغات

أفضل أنواع سيروم الشعر لعلاج جميع مشاكل الشعر ويمنع التساقط وينبت الفراغات

على كل سيدة وفتاة مراهقة حماية وتغذية شعرها بأفضل الطرق وابتعدي تماماً عن استخدام المستحضرات التي تحتوي على المواد الكيماوية ضارة بفروة الرأس والشعر ذاته، وهذا يجعل الشعر تالف ولابد من أن يتم استخدام الزيوت الطبيعية أو السيروم للمحافظة على  نعومة ولمعان الشعر، ولكن يجب أن تقومين باختيار أفضل أنواع السيروم للشعر والتي سوف نستعرضها لكم في السطور القادمة.

أفضل سيروم للشعر

يوجد الكثير من أنواع السيروم التي يتم استخدامها لتنعيم ولمعان الشعر ومنها التالي:

  • سيروم إنرجي كوزمتكس كريستال:

يعتبر واحد من أهم أنواع السيروم الذي يتم استخدامه لجعل الشعر لامع بالإضافة إلى أنه غني بزيت الكيراتين التي له دور فعال في تنعيم الشعر ومنحه القوة والمرونة ضد العوامل الناجمة عن التعرض للحرارة واهتمي بأن تقومين باستخدامه بصورة دورية حتى يتم تجديد خلايا الشعر.

  • سيروم لوريال باريس معالجة:

يعالج سيروم لوريال باريس على ثلاث مراحل بداية من ألياف الشعر وسطحه حتى اللمعان، فهو يعتبر مستحضر مثالي يعالج مشكلات الشعر من الجذور حتى الأطراف الجافة، كما أنه يعمل على ترميم الشعر التالف خاصة مع كثرة تعرض الشعر لمجففات ذات درجات الحرارة المرتفعة.

  • سيروم إيفا كرايتن:

يعد من الأنواع ذات السعر المناسب لكل من يقوم باستهلاكه فهو يعمل على حماية الشعر من كافة العوامل والحرارة، حيث يتم استخدامه قبل تصفيف الشعر أو غسله فهو يعطي للشعر لمعان فهو يحتوي على تركيبة لعلاج الشعر مليئة بزيت السيليكون التي تحميه من الأتربة والتلوث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *