أقوى وصفة لتطويل وتكثيف الشعر من مكونين فقط تمنحه القوة واللمعان

أقوى وصفة لتطويل وتكثيف الشعر من مكونين فقط تمنحه القوة واللمعان

تطويل الشعر وتقوية بصيلاته بوصفة رائعة وبدون غسل تمنحك شعر كثيف ولامع، الشعر الطويل والكثيف هو حلم كل فتاة وتريد دائماً أن يتمتع الشعر بكل مظاهر الجمال، حيث ترغب في الحصول علي شعر ينمو بغزارة من خلال وصفة رائعة لتطويل وتقوية بصيلات الشعر تعطيك نتيجة مذهلة، مما يجعلها تلجأ إلي شراء منتجات العناية بالشعر الغالية الثمن للحصول علي شعر كثيف وطويل.

وصفة بدون غسل لتطويل وتقوية الشعر وتجعله ينمو بغزارة تمنحك شعر كثيف ولامع

تطويل الشعر وتقوية بصيلاته هو أمر هام لكل النساء، مما يجعلها تهتم كثيراً بالمحافظة علي صحة وقوة الشعر وهذا يترتب عليه البحث عن كل الطرق وتجربة الوصفات والخلطات الطبيعية للحصول علي ما تريد، أو يمكن من خلال زيارة المواقع الإلكترونية للمساعدة في هذه المشكلة.

لذا في هذا المقال سوف أقدم إليكم وصفة رائعة لتطويل الشعر وتقوية بصيلاته وبدون غسل وتمنحك شعر كثيف ولامع وينمو بغزارة

وصفة زيت الجوجوبا وزيت النعناع

تعتبر وصفة زيت الجوجوبا وزيت النعناع من أقوي وأفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد علي تطويل الشعر وتقوية بصيلاته، زيت الجوجوبا يحتوي علي فيتامينات ومعادن تغذي بصيلات الشعر مما تحافظ علي إطالة الشعر، كما يحافظ علي نعومة وترطيب الشعر.

زيت النعناع من الزيوت العطرية الأساسية التي تحفز فروة الرأس علي النمو، كما يقوم بتطهير فروة الرأس من القشرة والفطريات ويحفز بصيلات الشعر علي النمو بشكل سريع.

مكونات وصفة زيت الجوجوبا وزيت النعناع وكيفية تطبيقها علي الشعر

  • 4 ملاعق متوسطة من زيت الجوجوبا.
  • 10 نقط من زيت النعناع.

إذا أردتي الحصول علي شعر طويل وقوي يجب اتباع الخطوات الآتية لتعطيك نتيجة فعالة وسريعة وهي أن نقوم بمزج زيت الجوجوبا وزيت النعناع جيداً.

يتم استخدام المزيج بالأخذ منه بأطراف الأصابع ونضعها علي فروة الرأس، مع التدليك من أسفل لاعلي وليس في حركات دائرية ويتم تقسيم الشعر إلي 4 أجزاء.

يتم وضع زيت الجوجوبا وزيت النعناع علي كامل فروة الرأس حتي تتغلغل الوصفة بداخلها،وبعد ذلك نقوم بلف الشعر وتغطيته باستخدام غطاء للشعر ويترك حتي الصباح ثم يتم تصفيف الشعر.

يتم استخدام وصفة زيت الجوجوبا وزيت النعناع علي حسب عدد مرات غسل الشعر، فإذا كنتي تغسلين شعرك مرة واحدة في الأسبوع فسوف تستخدمين الوصفة مرتين في الأسبوع، أما إذا كنتي تغسلين شعرك مرتين في الأسبوع فيتم عمل الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *