طريقة تكثيف الشعر بمكونات من مطبخك تقويته وتطوله بأسرع وقت

طريقة تكثيف الشعر بمكونات من مطبخك تقويته وتطوله بأسرع وقت

مشكلة الشعر من المشاكل التي يتعرض إليها السيدات وتسبب لهم إحراجاً أمام الجميع، ولذلك فيبحث البعض عن طرق للحصول على شعر قوي وكثيف، وفي الآتي سنذكر لكم هذه الطرق.

 طرق تكثيف الشعر

يحتوي البيض على نسبة كبيرة من البروتين التي تساعدنا في الحصول على شعر كثيف، كما أن البروتين يساعدنا في الحصول على شعر لامع، أما بالنسبة لطريقة التحضير فهي كالتالي: عليكم بكسر البيضة ومزجها جيداً في وعاء، وبعد ذلك يتم وضع المزيج على فروة الرأس، ويتم تركها على الرأس لمدة 30 دقيقة، يتم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو، من الأفضل أن يتم تكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.

تكثيف الشعر بعصير البصل

البصل يعد مصدر غني بالكبريت، كما أنه يساعد في التحفيز من إنتاج الكولاجين في الأنسجة كما أنه له دور في إعادة نمو الشعر من جديد، وطريقة التحضير كالآتي: يتم تقطيع حبة البصل إلى قطع متوسطة الحجم، ثم يتم عصرها جيداً، يضاف عصير البصل على فروة الرأس، وتترك على الشعر لمدة ربع ساعة ثم يتم غسله بالماء والشامبو.

ينصح الكثير من أطباء التجميل باستخدام الأفوكادو لتكثيف الشعر، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد في تحفيز الشعر، وفي الآتي سنذكر لكم طريقة الاستخدام: يتم هرس الأفوكادو مع موزة وملعقة من الزيت، يدلك الشعر بالمزيج الذي نتج في السابق، وعليكِ بتركه لمدة نصف ساعة على الشعر، يفضل تكرار هذه العملية مرة كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *