افضل واقوى سيروم للوجه من الصيدلية يمنحك بشره صافيه وفائقة الجمال من اول استعمال

افضل واقوى سيروم للوجه من الصيدلية يمنحك بشره صافيه وفائقة الجمال من اول استعمال

 افضل واقوى سيروم للوجه من الصيدلية يمنحك بشره صافيه وفائقة الجمال من اول استعمال تحب النساء شراء أنواع متعددة من المنتجات التي يتم استخدامها بالعناية بالبشرة ومن ضمن تلك المنتجات السيروم الذي يكون مهم جداً لترطيب وتفتيح البشرة، ولكن عليكِ باختيار أفضل أنواع السيروم الخاص بكل أنواع البشرة وسوف نستعرض لكم مجموعة من السيروم التي يمكنك الاختيار من بينهم.

أفضل أنواع السيروم للبشرة

السيروم من المستحضرات المهمة جداً للبشرة ويجب أن يتم اختيارها بعناية كبيرة ومن أفضل أنواع السيروم ومنها الاتي:

  • سيروم بوندس للبشرة الجافة:

يتم تقديم السيروم من قبل شركة بوندس المتميزة التي تعمل على إنتاج الكثير من المنتجات التي تعطي نتائج مبهرة للغاية، وهو من أفضل أنواع السيروم المناسبة لأصحاب البشرة الجافة لأنه يحتوي على حمض الهيلورونيك الذي تكون البشرة الجافة بحاجة له لترطيبها، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الفوائد مثل قدرته الفائقة على إزالة البقع الداكنة بجانب أنه يخلص البشرة من التصبغات ولا يوجد له أي آثار جانبية.

  • سيروم WEIL For Origns للبشرة الحساسة:

هو من أنواع السيروم التي تكون مناسبة للنساء أصحاب البشرة الحساسة فهو يحتوي على النبق البحري الذي يقوم بإصلاح خلايا البشرة التالفة وعلاج التهيج، بجانب أنه يستخدم في ترطيب وتعزيز صحة البشرة فهي تمتصها بسهولة ويقلل من احمرارها لذا يكون هو الأنسب للبشرة الحساسة.

  • سيروم فيتامين سي لجميع أنواع البشرة:

يحتوي على كثير من الفوائد المهمة جداً لتوحيد لون البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين الهام لتعزيز خلايا الجلد وشدها لذا يفضل استخدامه بعد جلسة ديرما رولر لتعزيز البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *