دخول تيمز مدرستي وكيفية استعمال مايكروسوفت تيمز للتواصل مع الآخرين

دخول تيمز مدرستي وكيفية استعمال مايكروسوفت تيمز للتواصل مع الآخرين

دخول تيمز مدرستي يوجد مجموعة من الخطوات التي يتم اتباعها من أجل التعرف على كيفية تسجيل الدخول في مايكروسوفت تيمز وهذا يتم عن طريق منصة مايكروسوفت التعليمية، ونحن اليوم سوف نوضح لكم طريقة التسجيل في مايكروسوفت تيمز بحساب خاص بالطلاب والمعلمين، حيث أن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، وطلبت من كافة المستفيدين بمنصة مدرستي منها الطلاب وأيضاً أولياء الأمور والمعلمين والمشرفين وغيرهم، وعلى أن يقوموا بتحديث البيانات من خلال نظام نور أو عبر منصة مدرستي والقيام بتفعيل حساب مايكروسوفت.

كيفية الدخول لمنصة مدرستي

تستخدم برنامج مايكروسوفت تيمز من أجل استكمال العملية التعليمية عن بعد، في الكثير من دول العالم المتنوعة من بينها المملكة العربية السعودية، وهذا لكي تضمن عدم تفشي وباء كورونا المستجد بين الطلاب وكافة أعضاء فريق العمل التعليمي، حيث أن البرنامج يتميز بالكثير من الخصائص التي تجعله واحد من أهم البرامج التعليمية عن بعد، من خلال استخدام مايكروسوفت تيمز ويحمل الكثير من المميزات منها:

  • نسخة مجانية حيث حرصت شركة مايكروسوفت تيمز بنطاق كبير لكافة مشتركي الخدمة، وبعد ذلك عملت على طلاح النسخة المجانية التي تشمل بعض الخصائص المدفوعة بعد ذلك.
  • يوجد به الكثير من الأدوات التفاعلية التي من الممكن استخدامها من المعلمين، من أجل الإجابة على اي استفسارات للطلبة والرد على الأسئلة فيما يتعلق بالمادة العملية المدروسة.
  • يوفر الكثير من الحصص الدراسية المتنوعة من خلال تقنية الاتصال المرئي عن بعد، مما يزيد استيعاب الطلبة للدروس عند التعامل مع المعلم.

خطوات تسجيل دخول تيمز مدرستي

  1. نقوم بزيارة موقع مايكروسوفت عبر شبكة الانترنت.
  2. يتم النقر على مايكروسوفت وبعد ذلك نقوم باختيار مايكروسوفت تيمز
  3. يتم النقر على تسجيل الدخول من خلال واجهة الموقع.
  4. يتم إضافة اسم المستخدم وننقر على التالي.
  5. نضيف كلمة المرور بالخانة الفارغة وبعد ذلك نقوم بالنقر على تسجيل الدخول.

بالرغم من إتاحة الإصدار الذي يتوافق مع متصفحات الانترنت من خلال مايكروسوفت تيمز بالعربي، ولكن يوجد العديد من المستخدمين، ومن يفضلون القيام بتحميل مايكروسوفت تيمز على الهاتف واللاب لكي يستطيعوا متابعة كافة المواد الدراسية وحل الواجبات وجميع الاختبارات بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *