أقوي كريم لتفتيح الجسم بالكامل نتيجة فورية من اول استعمال

أقوي كريم لتفتيح الجسم بالكامل نتيجة فورية من اول استعمال

أقوي كريم لتفتيح الجسم بالكامل نتيجة فورية من اول استعمال نعومة اليدين من أبرز العلامات الدالة على جمال المرأة وأنوثتها لذا تحرص على الاهتمام بيديها عن طريق استخدام الكريمات ومواد التجميل المتنوعة، فاليدين مثل باقي أعضاء تتعرض لكثير من العوامل التي تجعلها شديدة الجفاف والاسمرار، وهنا تحتاجين إلى افضل العلاجات الطبيعية التي تساعد تنعيم وتفتيح اليدين.

وصفات طبيعية لتنعيم اليدين بسرعة

نقدم لكم القليل من الوصفات الطبيعية لتنعيم اليدين ومنها:

  • عصير الليمون:

من المكونات الطبيعية المفيدة جداً للبشرة ويحسن من مظهرها ولونها ويتم استخدامه عن طريق خلط مقادير متساوية من عصير الليمون والعسل وصودا الخبز، ومن ثم يتم تدليك اليدين بالخليط لعدة دقائق وتركه لمدة 5 دقائق ومن ثم غسل اليدين بالماء الفاتر وتكرارها مرتين في الأسبوع.

  • الزبادي:

تعد من المواد التي تحتوي على عناصر ترطيب وتقشير وتنظيف لليدين ويتناسب استخدامها لليدين الحافتين فقط قومي بتدليك اليدين برفق بملعقة من الزبادي العادية لمدة 5 دقائق ثم تترك لمدة 10 دقائق ومن ثم غسل اليدين بالماء الفاتر وتكرارها كل يوم أو يوم بعد يوم للحصول على أفضل النتائج.

  • الموز:

هو من أحد أنواع الفاكهة التي تساعد في تنعيم اليدين فاستخدمي حبة من موز مهروسة عيها على اليدين وتركيها لمدة نصف ساعة ثم غسيل اليدين بالماء الفاتر مع وضع المرطب المناسب لنوع البشرة، مع تكرارها عدة مرات خلال الاسبوع للحصول على أفضل النتائج المرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *