التخطي إلى المحتوى

تناسق ملابس الخريف الجلدية، يستولي الجلد على موضة خريف كل عام تقريبًا حتى في عالمنا هذا عام 2020 ما زال يتواجد في المتاجر الكبيرة والمعروفة، وأصبحنا نجد العديد من النساء يرتدين الجلد، وهناك إطلالات جديدة خريفية تناسب الجلد تعرفي عليها.

البليزر الجلد لخريف ناعم

احتل البليزر الجلد خريف وشتاء هذا العام إذا أنه يتميز بإطلالة جميلة بجميع قصاته الطويل منه والقصير:

  • البليزر البني الداكن يتماشى مع توب بلون أسود مع بنطال جينز فاتح مستقيم بدون قصة معينة، واستكمالًا للأناقة نستخدم حقيبة يد بلون أبيض وحذاء بلون بيج.
  • البليزر الأسود الطويل يليق على بنطال بلون أسود Skinny، مع لمسة جمالية من حزام رفيع أسود بماركة جوتشي Gucci مع حقيبة من سان لوران.

الجواكيت الجلد القصيرة

عاد الجاكيت الجلد من جديد وخاصةً الجاكيت الجلد القصير، إذ أنه يتماشى مع العديد من الإطلالات الرقيقة الناعمة مثل:

تناسق ملابس الخريف الجلدية

  • جاكيت جلد أسود وكنزة من الصوف الخفيفة، والقطعة السفلية هي تنورة بلون أبيض وعلى الخصر نضع حزام بسمك عريض بلون أسود، والحذاء من النوع الرياضي ولونه أبيض.
  • فستان طويل ويكون مزين بنقشة النمر وعليه يتم ارتداء الجاكيت الجلد القصير، مع بوت رجالي التصميم وحقيبة بلون أسود ويفضل أن تكون حقيبة كتف.
  • ويمكن ارتداء الجاكيت الجلد مع بنطلون من الصوف الخفيف ذو المربعات صغيرة الحجم، وكنزة من الصوف ذات رقبة عالية وهي من الإطلالات التي تبعث لكِ شعور الدفء.

البنطال الجلد وطريقة اختياره

واحدة من أحدث قطع الملابس الخريفية هي البناطيل الجلد، ولكن يجب أن يتم اختيارها بكل عناية حتى تناسب شكل الجسم، فإن الأجسام الممتلئة من منطقة الأرداف تحتاج إلى بنطال جلد واسع، ولإطلالة جميلة يمكن أن نختار البنطال الأسود الجلد مع ارتداء تيشيرت بلون أبيض وكاردي بلون بيج وقصير الطول، أو بنطال جلد بني داكن مع سويت شيرت أو كنزة بلون أبيض واكسسوارات ذهبية اللون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.