سر التخلص من شيب الشعر الي الابد بوصفه القهوة السحرية

سر التخلص من شيب الشعر الي الابد بوصفه القهوة السحرية

يوجد للصبغات الكيميائية الكثير من الأضرار الخطيرة التي تسبب تلف خصلات الشعر وتساقطه ووجود الكثير من الفراغات الموجودة بالشعر، ولكن من الممكن تغيير لون الشعر للون البني، بمكونات طبيعية موجودة في المنزل وتساعد في التخلص من الشيب المبكر، تعالي معنا لتتعرفي عليها بنفسك.

القهوة لتغير لون الشعر

سوف نقدم لكم اليوم طريقة طبيعية فعالة في تغيير لون الشعر وتغطية الشعر الأبيض كلياً:

القهوة ومعجون الأسنان

نقوم بمزج كوب من القهوة الثقيلة وملعقتين من القهوة المطحونة والقليل من معجون الأسنان وإناء عميق ويتم تطبيق المزيج على الشعر مع الحرص على تغطية الشعر كله، ويترك على الشعر لمدة ساعة ومن ثم يشطف بالماء.

القهوة وخل التفاح

نقوم بتحضير قهوة ثقيلة وتترك حتى تبرد، ونقوم بغسل الشعر بالشامبو، ويشطف بالقهوة ومن ثم بخل التفاح، مع الحرص على تكرار الوصفة من أجل الحصول على أفضل النتائج المرغوب بها.

القهوة والحناء

نقوم بإحضار إناء بلاستيك ونخلط به كوب من معجون الحناء على أن تكون طازجة، ويضاف لها ملعقة من بودرة الأملج، وملعقة من مسحوق القهوة وتخلط المكونات معاً بشكل جيد ومن الممكن إضافة القليل من الماء للحصول على عجين، ونقوم بارتداء القفازات ويتم تطبيق المزيج على الشعر بالفرشاة مع التركيز على المناطق التي تعاني من الشيب وتترك لمدة ساعة، ومن ثم يتم شطف الشعر بالشامبو على أن يكون خالي من الكبريتات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *