الملعقة العجيبة لتطويل وتكثيف الشعر بغزارة فقط ضعيها على الشامبو

الملعقة العجيبة لتطويل وتكثيف الشعر بغزارة فقط ضعيها على الشامبو

إن تطويل وتكثيف الشعر من الأمور التي تهتم بها المرأة ودائما ما تبحث عن منتجات العناية بالشعر للحصول على شعر ناعم وقوى وصحي الأمر الذي قد يكلفها الكثير من الأموال، لذلك سنقدم لكم اليوم بعض من الحلول المجربة والفعالة فى تطويل وتكثيف الشعر بغزارة عن طريق وضع مكون عجيب فى الشامبو يمنحه نمو سريع ويمنع تساقطه بل و يحميه من التلف بعيدا عن المنتجات باهظة الثمن التي قد تكون عبء كبير عليك.

ملعقة واحدة فى الشامبو لتطويل وتكثيف الشعر بغزارة

توجد العديد من المكونات عند إضافتها إلى الشامبو تعمل على تطويل وتكثيف الشعر ومنحه النعومة واللمعان، واليوم سنقدم لكم مكون عند إضافته إلى الشامبو يعمل على تسريع نمو الشعر حيث أنه يزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس مما يحسن من الدورة الدموية للجلد الأمر الذي يحفز من نمو الشعر بسرعة ويمنحه الطول والكثافة المرغوب فيها.

زيت الغار لتطويل وتكثيف الشعر

المكون الذي نتكلم بصدده اليوم هو زيت الغار فقد أثبتت بعض الدراسات أن هذا الزيت يعمل على تحسين صحة الشعر حيث أنه يقضى على قشرة الشعر، ويمنع تساقطه مما يحفزه على النمو بسرعة ويجعله كثيفا، كما أنه يقوي بصيلات الشعر، وينعش فروة الرأس ويحمى الأطراف من التقصف.

إن زيت الغار يحتوى على العديد من الفيتامينات والزيوت والمعادن منها فيتامين أ، ب، ج، البوتاسيوم والكالسيوم والحديد التي تعمل على تغذية الشعر وتحميه من التساقط.

طريقة استخدام زيت الغار لتطويل الشعر

يتم إضافة كمية بسيطة من هذا الزيت إلى شامبو غسيل الشعر ويتم تدليك فروة الرأس جيدا لضمان وصول الشعر إلى فروة الرأس والأطراف ثم يترك لمدة عشر دقائق ويشطف بعدها الشعر جيدا بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *