ودعي الشعر الابيض مدى الحياه بوصفات طبيعية ساحرة في يومين

ودعي الشعر الابيض مدى الحياه بوصفات طبيعية ساحرة في يومين

ودعي الشعر الابيض مدى الحياه بوصفات طبيعية ساحرة في يومين الوصفات الطبيعية أفضل بكثير من استخدام صبغات الشعر التي تجعله تالف ومقصف، فهي تمتلك عناصر طبيعية مية في المية تغذي الشعر وتحفيز مادة الميلانين التي تقضي على الشعر الابيض نهائياً، فما عليكِ سيدتي سوى أنكِ تقومين باستخدام وصفات ومواد طبيعية بانتظام للتخلص من الشعر الابيض سريعاً.

وصفات التخلص من الشعر الابيض في يومين

تعد الوصفات الطبيعية مفيدة جداً للشعر وتغطي الشعر الابيض سريعاً ومن أهمها التالي:

  • وصفة إكليل الجبل والميرمية:

ضعي كوبان من الماء ونصف كوب من الميرمية ونصف كوب من إكليل الجبل وتركيه لبضعة ساعات حتى يتخمر ثم قومي بتصفيته وغسل الشعر أولاً بالطريقة المعتادة الماء الفاتر والشامبو ثم يشطف بالميرمية وإكليل الجبل ثم يترك لمدة 20 دقيقة ومن ثم غسيله بالماء فقط وتكرارها مرتين في الأسبوع.

  • زيت جوز الهند وأوراق الكاري:

ضعي القليل من أوراق الكاري مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند على النار وتركي المكونات حتى تصبح باللون الأسود الداكن يتم تصفية الخليط وتدليك فروة الرأس بالزيت ثم يترك لمدة 40 دقيقة ومن ثم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو والحرص على استخدامها مرتين في الأسبوع.

  • عصير الليمون وزيت جوز الهند:

امزجي 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون مع مقدار مناسب لطول وكثافة شعرك من زيت جوز الهند وتدليك الشعر بالخليط لبضعة دقائق ويترك على الشعر لمدة ساعة كاملة ثم يتم غسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو وتكرارها مرتين في الاسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *