تبييض الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ تحت العين بوصفة فعالة

تبييض الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ تحت العين بوصفة فعالة

تبييض الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ تحت العين بوصفة فعالة، تعتبر الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي تزعج معظم النساء والفتيات، ولكن هناك العديد من الخلطات و الوصفات الطبيعية التي قد تساعد علي التخلص من تلك  الهالات السوداء والقضاء عليها، ويعتبر الجلد تحت العين أكثر رقة ويحدث الاسمرار نتيجة انخفاض نسبة الكولاجين مما يسبب الهالات السوداء.

تبييض الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين بوصفة فعالة

إن علامات التعب والإرهاق ليست السبب الرئيسي فقط في ظهور الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين، ولكن هناك أسباب أخري تسبب تلك المشاكل مثل عدم شرب كميات كافية من الماء أو قلة النوم والسهر لفترات طويلة، لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم وصفة فعالة لتبييض الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين.

وصفة البطاطس والشاي الأخضر

تعتبر وصفة البطاطس والشاي الأخضر من أفضل الوصفات الفعالة لتبييض الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ تحت العين، وذلك لأن البطاطس تحتوي علي إنزيمات تدخل في مستحضرات التجميل لتفتيح البشرة وتحتوي علي كميات كبيرة من النشا التي تخلصك من الهالات السوداء، وتحتوي علي فيتامين ج والكولاجين لبناء خلايا جديدة.

الشاي الأخضر يحتوي علي نسبة عالية من المركبات التي تخفف من الانتفاخ والتورم، كما تساعد علي التخلص من الهالات السوداء والاسمرار تحت العين.

مكونات وصفة البطاطس والشاي الأخضر وكيفية تطبيقها أسفل العين

  • 4 ملاعق كبيرة من عصير البطاطس.
  • ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد.

للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين بصورة فعالة وبمواد طبيعية يجب اتباع الآتي للحصول علي نتيجة أفضل وهي

أن نقوم ببشر حبة بطاطس ثم نأخذ منها عصير البطاطس ما يعادل 4 ملاعق، ثم نضيف إليه الشاي الأخضر وماء الورد وتقلب المكونات جيداً وتوضع في الثلاجة لمدة ساعتين.

وبعد ذلك يتم تصفية المكونات ونحصل علي السائل فقط، ثم نقوم بوضع وصفة البطاطس والشاي الأخضر في قطعة من القطن أو شاش طبي وتوضع أسفل العين لمدة 20 دقيقة قبل النوم مباشرة، وتستخدم يومياً حتي اختفاء الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *